
تحدث هاجيمي مورياسو المدير الفني لمنتخب اليابان قبل مواجهة كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022. وقال هاجيمي مورياسو المدير الفني لمنتخب اليابان خلال المؤتمر الصحفي:” تجربتنا في روسيا كانت ثمينة جداً، وسنحاول الاستفادة من الدروس التي تعلمناها”. وتابع قائلاً: نمتلك تاريخاً طويلاً من المشاركات والخبرات في كأس العالم وأنا على يقين أننا تعلمنا درسنا”. ووأصل:” عناصر المنتخب يستجيبون بشكل جيد وسنلعب كفريق واحد ونحاول السيطرة على المباراة”.
