أخبار الأهلي : الأهلي يتوسط بأبوريده .. غالي يقترب من منصب جديد

أخبار الأهلي : كشف الإعلامي محمد شبانة أن الأهلي طلب وساطة هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، للحصول على إستثناء لفتح القيد بشكل استثنائي لقيد لاعبيه الجدد الذين لم يتم قيدهم في قائمته الأولى وهم: بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبد القادر.

ويرغب مسئولو الأهلي في قيد اللاعبين الجدد بقائمته الإفريقية وذلك للمشاركة في السوبر الإفريقي الذي تحدد موعده بشكل مبدئى يوم 24 ديسمبر المقبل.

وأضاف شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة etcK أن الأهلي طلب بفتح القيد الاستثنائي قبل أسبوع واحد من فتحه بشكل رسمي في ينابر المقبل على أن يطبق هذا الأمر أيضًا على نادى الرجاء المغربي الذى يلتقيه الأهلى في السوبر الإفريقي.

ويعقد المكتب التنفيذى للكاف اجتماعا غدًا لتحديد موعد السوبر الإفريقى.

أخبار الأهلي : غالى يقترب من منصب جديد

اصبح حسام غالي قائد النادي الأهلي السابق وعضو شركة الكرة بالقلعة الحمراء الحالي والمرشح على منصب عضوية مجلس الإدارة في الانتخابات الجارية قريباً من تولي منصب جديد داخل لجنة التخطيط والتي يترأسها محسن صالح وذلك في حال نجاحه في الانتخابات المحدد إجرائها اليوم الجمعة من أجل انتخاب مجلس إدارة جديدة في الدورة الانتخابية 20211- 2025.

وسيتولى ايضاً قائد الأهلي السابق منصب المنسق بين شركة الكرة و بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب نظراً لإحتفاظه بمنصبه داخل عضوية شركة الكرة حال نجاحه في انتخابات المارد الأحمر الجارية وذلك بسبب عدم المعارضة بين منصبه في المجلسين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO