أخبار الأهلي : اللجنة المشرفة تهدد بتأجيل انتخابات الأهلي

أخبار الأهلي : طالبت اللجنة المنظمة لانتخابات النادي الأهلي، مدير أمن فرع الجزيرة الذي يشهد إقامة الانتخابات، بإخلاء الخيمة الانتخابية من الشباب المسؤول عن توزيع الأوراق الدعائية، لتسهيل عملية التصويت اللجنة.

وهددت اللجنة بإلغاء انتخابات الأهلي حيث قالت نصا في مكبرات الصوت: «لو مفيش سيطرة ممكن نوقف أو نلغي الانتخابات».

وفتحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي، باب التسجيل في الجمعية العمومية من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة الحمراء، حيث لم يكتمل النصاب القانوني يوم أمس الخميس، وستشهد الانتخابات اليوم منافسات قوية على مختلف المناصب، يأتي أبرزها بين خالد مرتجي وخالد الدرندلي، على منصب أمين الصندوق.

أخبار الأهلي : الأعداد الذي يحق لها التصويت في انتخابات الأهلي 

اللجنة العليا للانتخابات أوضحت أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادي الأهلي، هم الأعضاء المسددون لرسوم العضوية عن العام المالي الماضي لموسم 2020-2021، أو الموسم الحالي 2021-2022، وذلك من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي وكارنية عضوية النادي من أجل التأكد من شخصية العضو، على أن يتم مراجعتها من قبل المستشار في كل لجنة، قبل تسليم الأعضاء استمارة التصويت.

منافسة قوية في منصب أمين الصندوق بانتخابات النادي الأهلي

وتبقى المنافسة الأشرس بمنصب أمين الصندوق، بين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق الحالي، والذي يدخل الانتخابات على المنصب نفسه.

أما فيما يخص المرشحين على العضوية فوق السن هم؛ طارق قنديل، محمد سراج الدين، مهند مجدي، محمد الدماطي، محمد شوقي، حسام غالي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، وجميعهم داخل قائمة الخطيب، بالإضافة إلى منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد.

وبالنسبة لمقعد الرئاسة يتنافس محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، مع خالد سليمان، أما على مقعد النائب فتم حسمه بعدما لم يتقدم للانتخابات سوى العامري فاروق، والذي يتولى نفس المنصب حاليا في مجلس إدارة النادي الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock