أخبار الأهلي:مفاجأة خارج التوقعات. . الأهلى يقترب من التعاقد مع خليفة معلول

أخبار الأهلي: ينتظر جميع عشاق وجماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وبترقب شديد كل ما يخص الفريق الأحمر من ابرام صفقات وتجديد عقود لبعض لاعبى الفريق التى أوشكت على الانتهاء وكذلك تدعيم صفوف الفريق من العناصر الشابه.

أخبار الأهلي:الاهلى يسعى للتعاقد مع خليفة معلول

حيث كشف موقع كورة فى العارضة إلى أن مصدر مقرب من إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عن سعي المسئولين للتعاقد مع بديل للدولي التونسي علي معلول وذلك بعد اقتراب محمود وحيد من الأنتقال إلى صفوف نادي طلائع الجيش خلال فتره الأنتقالات الشتوية القادمة.

طلب موسيماني

كما اكد المصدر الى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر طالب بضرورة التعاقد مع لاعب في الجانب الأيسر لإراحة علي معلول لبعض الفترات تحديدا وأنه يعاني من الإجاهد بسبب ضغط المباريات إلى جانب عدم اقتناع الجنوب إفريقي بمستوى كريم فؤاد أو أحمد نبيل كوكا في الجبهة اليسرى للفريق.

هدف موسيماني من التعاقد مع ظهير ايسر

حيث يرى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر حتى يتنسى له إراحة علي معلول تحديدا وأن أيمن أشرف والذي يعتمد عليه في هذا المركز يشارك بشكل أساسي في الفترة الحالية بمركزه الأصلي كقلب دفاع مما قد يسبب مشكلة للفارس الأحمر حالة إصابة أو إيقاف علي معلول بسبب عدم وجود بديل مناسب وجاهز له.

 

أبرز اللاعبين المعروضين على موسيماني

حيث أن هناك عدد كبير من اللاعبين قد عرض على موسيماني أهمهم ظهير إنبي علي فوزي والذي يفكر الفريق في التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم.

نتيجة الأحمر والمقاولون العرب

ويتصدر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة من خلال الاربع جولات بينما المقاولون العرب في المركز الـ11 برصيد اربع نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    علي فوزي ده باك يمين.
    المفروض اللي بيكتب يبقي فاهم بيكتب إيه مش أي كلام وخلاص!!!

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock