أخبار الأهلي: تفاصيل مران الأهلي قبل مواجهة المصري.. وعودة 3 مصابين وغياب الشناوي

أخبار الأهلي: خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية واستشفائية في بداية مران الفريق الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك لاعبو الأهلي في فقرات بدنية متنوعة قبل انطلاق المران استمرت لمدة ٣٠ دقيقة، تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية ضمن فقرات المران الجماعي، بمشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا في جزء من مباراة الطلائع، وكذلك الغائبين عن المباراة، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ضمن فقرات التقسيمة.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام فريق المصري ضمن منافسات الجولة 32 للدوري الممتاز.

وقبل انطلاق مران الأهلي اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين والجهاز المعاون قرابة 15 دقيقة، تحدث خلالها عن سلبيات وإيجابيات المباراة الماضية أمام طلائع الجيش.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المصري في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غد الجمعة بملعب الإسكندرية.

يذكر أن الأهلي يتبقى له ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي مع المصري في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

 

أخبار الأهلي: مشاركة متولي

محمود متولي، مدافع الأهلي، شارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان متولي قد اكتفى بالمشاركة في جزء من مران الأهلي، قبل مباراة طلائع الجيش، بسبب شكواه من آلام في الأسنان.

وتعافى متولي من آلام الأسنان وشارك في المران الجماعي للفريق اليوم كاملًا، ومن ثم بات جاهزًا وتحت تصرف الجهاز الفني، استعدادًا لمباراة المصري المقبلة.

 الشحات يكتفي بجلسة في «الجيم»

حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حسين الشحات اشتكى من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي.

وأوضح أبو عبلة أنه فضل حصول اللاعب على جلسة علاج طبيعي وتدريبات بدنية خفيفة حتى لا تتفاقم شكواه.

وأكد أبو عبلة أن الشحات سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الخميس بشكل طبيعي، ومن ثم سيكون جاهزًا لمباراة المصري المقبلة.

مصطفى شوبير ينتظم في تدريبات حراس المرمى

مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، انتظم في التدريبات الجماعية للحراس، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح مصطفى شوبير راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة بسبب شكواه من كدمة.

وشارك شوبير في تدريبات الحراس تحت إشراف يانكون ميشيل، واشتملت على فقرات بدنية متنوعة لرباعي حراس المرمى في الفريق.

وأدى الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات مكثفة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

محمد شريف يشارك

محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في جانب كبير من التدريبات البدنية والجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن شريف يشارك في مران الأهلي اليوم من خلال برنامج محدد في إطار تجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية بشكل كامل.

وأوضح أبو عبلة أن محمد شريف سيخضع لفحص طبي غدًا الخميس قبل انطلاق المران لحسم إمكانية لحاقه ومشاركته في مباراة الفريق المقبلة أمام المصري.

وغاب شريف عن المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب شكواه من شد خفيف في العضلة الخلفية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock