أخبار الزمالك: بيراميدز يوجه ضربه للزمالك في مقتل ويتمسك بالصفقة السوبر

أخبار الزمالك: انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية، تشير لاقتراب نجم الأهلي السابق من الانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بارتداء الفانلة البيضاء.

ويرغب الزمالك في تدعيم مركز الجناح المهاجم، كما الفرنسي باتريس كارتيرون يرحب بضم نجم الأهلي السابق، لما يملكه من قدرات فنية هائلة، يمكن من خلالها تقديم إضافة قوية لخط هجوم الفارس الأبيض.

وتداولت تقارير صحفية أن رمضان صبحي يخطط للرحيل عن بيراميدز نهاية الموسم الحالي، بعدما تعرض لهجوم كبير من جماهير الأهلي منذ انضمامه للسماوي، ولكنه لم يحسم الوجهة المقبلة بعد.

ويعتبر رمضان صبحي في أمس الحاجة للانضمام لصفوف نادٍ جماهيري خلال الموسم المقبل، بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي مع بيراميدز.

أخبار الزمالك: بيراميدز يرفض رحيل رمضان

وكشف مصدر موقف بيراميدز من بيع رمضان صبحي نهاية الموسم الحالي، بعد طلب من اللاعب بخوض تجربة جديدة، خاصة أن مستواه تراجع منذ انضمامه لصفوف السماوي.

وأوضح المصدر أن بيراميدز يتمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، لوجود اتجاه بتدعيم صفوف السماوي ببعض الصفقات الجديدة للمنافسة على البطولات.

وأفاد المصدر أن بيراميدز قد يوافق على رحيل رمضان صبحي، حال تلقيه عرضًا من أحد الأندية الأوروبية، بينما هناك رفض قاطع لفكرة انضمام اللاعب للزمالك أو أحد الأندية المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO