أخبار الزمالك: فيديو| من ضربة جزاء غير صحيحة.. الزمالك يفوز على المصري

أخبار الزمالك: حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة المحلية.

الهدف الثالث للزمالك جاء من ضربة جزاء احتسبها محمود البنا على مدافع المصري، رغم أن قبل لمس الكرة يد لاعب المصري كان هناك خطأ على محمود حمدي “الونش” لاعب الزمالك مع أحمد شديد مدافع المصري.

بتلك النتيجة يواصل فريق الزمالك صدارة الدوري برصيد 54 نقطة، بينما توقف المصري عند المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

أخبار الزمالك: المصري يتقدم أولا

المصري تقدم أولا عن طريق النيجيري إيزي إيميكا في الدقيقة الثانية مع بداية اللقاء وتعادل محمد عبد الغني للزمالك في الدقيقة ٢٩ من خطأ دفاعي مع حارس مرمى المصري أحمد دعدور، وفي الدقيقة 29، تعادل الزمالك، عن طريق محمد عبد الغني، بعد كرة عرضية من إسلام جابر من جهة اليسار، أبعدها الحارس أحمد دعدور بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء فسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وأهدر نادي المصري، ركلتي جزاء، في الدقيقة 35 و44، وأضاع الركلة الأولى حسن علي، ولكن أبعدها الحارس محمد عواد ببراعة من أسفل يسار مرماه، وأضاع الركلة الثانية سعيدو سمبوري، وتألق وعواد من جديد وأبعدها من أقصى أسفل يمين مرماه.

كما أهدر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد تصدي أحمد دعدور.

وأحرز فريق الزمالك الهدف الثاني في شباك المصري عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 60، من ركلة حرة مباشرة.

وحصل طارق حامد على بطلقة حمراء في الدقيقة 67، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار وجد استحقاق اللعبة بطاقة حمراء لطارق حامد بعد ضرب بالكوع للاعب عبد اللطيف جريندو.

وفي الدقيقة 70، أحرز فريق المصري هدف التعادل عن طريق أوستين أموتو، بعد عرضية من كريم العراقي من جهة اليمين قابلها أوستين أموتو بضربة مقصية رائعة سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة السابع من الوقت المحتسب بدل الضائع، أحرز فريق الزمالك هدف الفوز في شباك المصري من ركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو.

التعليقات متوقفه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock