أخبار الأهلي: شوبير يكشف قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن قائمة النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد شوبير في تصريحات هبر قناة أون تايم سبورتس، أن الأهلي سيشارك في ورش مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واللجنة المنظمة للبطولة لمعرفة كل شيء يتعلق بمشاركة الفريق.

وتابع شوبير”سيمثل الأهلي في تلك الورش التي تقام عبر الكونفرانس كل من خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والمنسق العام للبعثة، ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وجمال جبر مدير الإعلام، ومحمد شوقي رئيس اللجنة الطبية”

وأوضح:” مجلس إدارة الأهلي قرر سفر بعثة الفريق إلى الدوحة عبر طائرة خاصة، مع تجهيز زي خاص للفريق للسفر به”.

وأضاف شوبير:”بعثة الأهلي ستدخل فقاعة طبية فور الوصول لقطر ولن يخرج أي فرد من البعثة للخارج أو يدخل لهم أي شخص تجنبا للإصابة بعدوى فيروس كورونا”.

وعن حضور الجماهير قال:”تشير المعلومات المبدئية إلى أنه لن يكون هناك حضور جماهيري من خارج قطر وسيُسمح للجمهور داخلها بحضور المباريات بنسبة 30% من سعة الملعب”.

وعن اللاعبين المشاركين قال:” هناك حيرة حول كل من محمود وحيد، وسعد سمير ورامي ربيعة، وصلاح محسن وجونيور أجايي، فمن بين الخماسي المذكور من المقرر أن يضم الأهلي لقائمته لاعبين فقط ليكتمل عقد الـ23 لاعبا”.

أخبار الأهلي: قائمة الأهلي هي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفى شوبير

في الدفاع: أحمد رمضان “بيكهام”- محمد هاني- علي معلول- أيمن أشرف- بدر بانون- ياسر إبراهيم

في الوسط: عمرو السولية- حمدي فتحي- أليو ديانج- أكرم توفيق- وليد سليمان- محمد مجدي “أفشة”- محمود عبد المنعم “كهربا”- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات

في الهجوم: محمد شريف- والتر بواليا- مروان محسن

وتأهل الأهلي لكأس العالم للأندية بجانب أندية  بايرن ميونيخ بطل أوروبا، والدحيل بطل الدوري في البلد المضيف قطر، وأولسان هيونداي بطل آسيا، وتيجرس أونال بطل كوكناكاف، وأوكلاند سيتي ممثلًا لأوقيانوسيا، فيما لم يتحدد بعد بطل أمريكا الجنوبية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن إقامة  قرعة كأس العالم للأندية (قطر 2020) والتي ستجرى بمقره في مدينة زيوريخ السويسرية، يناير الجاري يوم 19 يناير بمدينة زيوريخ في الساعة 16:00 بتوقيت وسط أوروبا (الخامسة مساء بتوقيت القاهرة).”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO