أخبار الأهلي : بالمواعيد.. جدول مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا

أخبار الأهلي : يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره مولودية الجزائر بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المشارك فيها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يومي 12 أو 13 فبراير المقبلين، في حين يستضيف الأهلي نظيره المريخ السوداني.

أخبار الأهلي : مواعيد المباريات

في حين تقام الجولة الثانية في 23 فبراير، والتي يحل فيها ضيفا على توجنت السنغالي، أمام الأهلي سيخرج لمواجهة سيمبا التنزاني.

ومن المنتظر أن تقام الجولة الثالثة يومي 5 و6 مارس المقبل، ويلتقي فيها الزمالك خارج ملعبه أمام الترجي التونسي، بينما يستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي.

في حين تقام الجولة الرابعة يوم 16 مارس المقبل، يستضيف الزمالك نظيره الترجي على أن يسافر الأهلي لملاقاة فيتا كلوب في الكونغو.

وتقام الجولة الخامسة وقبل الأخيرة يومي 2 و3 أبريل المقبل، يلتقي الزمالك خارج ملعبه مع مولودية الجزائر، في حين يلتقي الأهلي خارج ملعبه مع المريخ السوداني

وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومي 9 و10 أبريل المقبل، ويلتقي فيها الزمالك على ملعبه مع توجنت بطل السنغال، في الوقت الذي يلعب الأهلي على ملعبه مع سيبما بطل تنزانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني