أخبار الأهلي ” فيديو|عن طريق لاتسيو.. لاعب الأهلي يتعرض لمحاولة نصب

أخبار الأهلي : تعرض عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، لعملية نصب عن طريق أحد المصريين المتواجدين في إيطاليا.

وتلقي عمرو السولية، اتصالا هاتفيا من أحد المصريين المقيمين بإيطاليا والذى زعم أنه مكلف من نادى لاتسيو الإيطالى للتواصل معه تمهيداً لفتح باب الاتصال مع النادى الأهلى لضمه لصفوف الفريق الإيطالى قريباً.

أخبار الأهلي : السولية يتحدث عن عرض لاتسيو

وقال السولية في فيديو تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة:”السلام عليكم.. تشاو.. أنا عمرو السولية، كابتن منتخب مصر، ولاعب النادي الأهلي المصري، تلقيت عرضًا من نادي لاتسيو الإيطالي،  وهذا شرف كبير لي أن أحترف في نادي بحجم نادي لاتسيو، وأتدرب تحت قيادة مدرب بحجم إنزاجي.. وأتمنى من إدارة النادي الأهلي أن توافق على هذا العرض.

وأكد مصدر بالأهلي، أن الفيديو قديم، وأن العرض كان وهمي من أحد المصريين المقيمين في إيطاليا وكانت محاولة للنصب على السولية.

وينتهي عقد عمرو السولية مع النادي الأهلي بنهاية موسم 2021-2022، حيث انضم للمارد الاحمر في يناير عام 2016، قادمًا من نادي الشعب الإماراتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    مفيش فايدة كلهم شبه بعض كان جاى منهك ومالوش أى لازمة بقى له اسم وسمعه وفرحان بعرض وهمى وجرى لعابة وبيناشد الأهلى كلهم شبه بعض مصلحتى ومن بعدى الطوفان ركزوا على ولاد النادى احسن من هؤلاء بيأتوا جعانين وعريانين وبعد ما يؤهلوا ويعدوا ويصبح لهم كيان اول شيء بيعملوه هو عض الأيد اللى ساعدتهم طب قبل ما تعلن شوف وشاور ولكنهم كلهم شبه بعض خسة وندالة ووساخة يروح فى داهية أحمدى حمدى وأكرم توفيق احسن منه ولكن تقول لمين اذا كان المسئولين فى النادى هطل وليس لهم قيمة فنية

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock