«الوطني» يبحث التعاون مع أذربيجان

«الوطني» يبحث التعاون مع أذربيجان

24 يونيو 2026 00:59 صباحًا
|

آخر تحديث:
24 يونيو 01:00 2026


icon


الخلاصة


icon

طارق الطاير وصاحبة غافاروفا يناقشان تعزيز التعاون البرلماني بين الإمارات وأذربيجان على هامش مؤتمر اتحاد مجالس التعاون الإسلامي بباكو حتى 25 يونيو 2026

بحث الدكتور طارق حميد الطاير، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، والدكتورة صاحبة غافاروفا، رئيسة الجمعية الوطنية في جمهورية أذربيجان، تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين، وذلك على هامش المشاركة في الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، التي تستضيفها العاصمة الأذربيجانية باكو حتى 25 يونيو 2026.

حضر اللقاء، عائشة راشد ليتيم، ووليد علي المنصوري، عضوا المجلس الوطني الاتحادي، وعفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني، ومحمد مراد البلوشي سفير دولة الإمارات لدى أذربيجان.