الزمالك ينجح في حل أزمة لاعبه السابق

الزمالك ينجح في حل أزمة لاعبه السابق

تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك من حل قضية جديدة من القضايا المتراكمة على النادي والتي تسببت في إيقاف قيد الفريق وعدم القدرة على إبرام صفقات جديدة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف قيد الزمالك لوجود 18 قضية سابقة تخص لاعبين ومدربين سبق لهم العمل في نادي الزمالك.

طالع.. وكيله: سيف الجزيري مصدوم وحالته النفسية سيئة بسبب تصرف إدارة الزمالك

​ونجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جهود القلعة البيضاء لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.

وقام نادي الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقاً للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي.

ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم، برفع القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.