أخبار الأهلي : هل وقع محمد عواد للأهلي ؟..شوبير يكشف التفاصيل

أخبار الأهلي  : كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، حقيقة توقيع محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، على عقود الانضمام للنادي الأهلي والرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما ظهر اللاعب في قائمة منتخب مصر بمعسكر يونيو الجاري، وتألقه رفقة الأبيض مؤخرا.

أخبار الأهلي : هل ينتقل محمد عواد إلى الأهلي؟

قال «شوبير» في تصريحات إذاعية على راديو «أون سبورت إف إم»: «كلام كتير طلع إن محمد عواد هيرحل عن نادي الزمالك، والأكتر من كده، إن ناس قالت إن الأهلي هيتعاقد مع عواد بعد رحيله عن القلعة البيضاء».

وأضاف: «توقيع محمد عواد للأهلي والرحيل عن الزمالك أمر غير صحيح على الإطلاق، عواد دلوقتي الحارس رقم واحد في الزمالك، وهو الحارس الأساسي، وكمان النادي الأهلي لا يفاوضه على الإطلاق، الأحمر عنده محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف».

الزمالك يجدد عقد محمد عواد خلال أيام

تابع شوبير: «كل ما يقال عن رغبة الأهلي في ضم محمد عواد غير صحيحة، الأهلي عنده 5 حراس، والزمالك هيجدد عقد عواد خلال أيام، خصوصا أن اللاعب بقى الحارس الأساسي، وظهر مع المنتخب في معسكر تصفيات كأس العالم 2026».

يذكر أن محمد عواد كان على مقاعد بدلاء منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026، والتي فاز الفراعنة على الأول 2-1، فيما تعادل مع الثاني 1-1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO