الجزائر يفوز على أوغندا بهدفين في تصفيات كأس العالم … بنين يصعق نيجيريا بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026 … بعد تسجيله في شباك غينيا بيساو، مو صلاح يحقق إنجازا تاريخيا مع منتخب مصر

فاز منتخب بنين على نظيره منتخب نيجيريا، بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. افتتح منتخب نيجيريا التهديف في الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول والذي أحرزه رافائيل أونيديكا، عقب تمريرة متقنة من سامويل شوكويزي. ولكن سرعان ما أدرك منتخب بنين هدف التعادل في الدقيقة 37 سجله جوديل دوسو، بمجهود فردي متقن. وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول بالدقيقة 45+1 خطف أصحاب الأرض هدف التقدم الثاني، والذي سجله ستيف موني بهدف من صناعة محمد تيجاني. وفي شوط اللقاء الثاني شهدت محاولات على استحياء من لاعبي منتخب نيجيريا ولكن دون جدوى، وحافظ أصحاب الأرض على الثنائية التي تقدم بها. وانتهي اللقاء بفوز بنين على نيجيريا بثنائية لهدف، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 3 نقاط في المركز الرابع.

 

فاز منتخب الجزائر على نظيره أوغندا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم. وافتتح ترافيس موتيابا أهداف اللقاء في الدقيقة العاشرة بهدف لصالح منتخب أوغندا، قبل أن يسجل حسام عوار هدف التعادل لصالح الجزائر، بالدقيقة 46 من عمر اللقاء. وسجل سعيد بن رحمة الهدف الثاني لمنتخب الجزائر بالدقيقة 58 لينتهي اللقاء بفوز محاربي الصحراء بهدفين مقابل هدف. وبتلك النتيجة يرفع منتخب الجزائر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة فيما يتجمد رصيد أوغندا عند النقطة السادسة بس المركز الخامس.

 

واصل محمد صلاح نجم منتخب مصر، تحطيم الأرقام القياسية بعد تسجيله هدف التعادل للفراعنة في مرمى غينيا بيساو، بالدقيقة 69 من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 24 سبتمبر، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وذلك برصيد 16 هدفًا.

 

 

https://www.facebook.com/SaudiSportsCompany/videos/1224807315565108/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO