تعادل سلبى بين غينيا بيساو ضد إثيوبيا في تصيفات كاس العالم … الأردن يفوز على طاجيكستان بثلاثية

وتغلب منتخب الأردن على ضيفه منتخب باكستان 7-0 يوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة.

 

وتناوب على سباعية وصيف كأس آسيا كل من موسى التعمري (15 و62 و79) ويزن النعيمات من ركلة جزاء (28) وسعيد الروسان (52) وعلي علوان (75) ومحمد أبو زريق (83).

 

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن طاجيكستان الثالثة (5 نقاط) وثلاث نقاط عن السعودية المتصدرة (10 نقاط) فيما تحتل باكستان المركز الأخير بالمجموعة دون رصيد.

 

 

تعادل منتخبا غينيا بيساو ضد إثيوبيا بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب استاد “24 سبتمبر” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
غينيا بيساو ضد إثيوبيا
فشل منتخب غينيا بيساو في تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة مطاردة قمة ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بينما نجح الفريق الإثيوبي في الحصول على نقطة واحدة من اللقاء خارج الأرض.

ويحل منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقي هدفًا.

بينما يأتي منتخب إثيوبيا في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في لقاءين وخسارة مثله وتلقي 3 أهداف دون أن يسجل هدفًا واحدًا.

وتضم المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم منتخب “مصر، بوكرينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي”.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO