أخبار الأهلي : كولر يجهز خطة دفاعية لحماية مرمى شوبير أمام الترجي بنهائي دوري الأبطال

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الأهلي كولر يضع ملامح خطة دفاعية لمواجهة الترجي

ويعقد مارسيل كولر، جلسة خاصة مع مدافعي المارد الأحمر خلال مران اليوم؛ لتحفيظهم بعض الأمور الدفاعية التي ينوي تطبيقها في مباراة الإياب السبت المقبل، وذلك وفق مصدر مطلع.

وأكد أن المدرب السويسري يضع تركيزًا كبيرًا على خط الدفاع في مباراة الإياب أمام فريق باب سويقة، خشية من تلقى شباك مصطفى شوبير هدفا، ما قد يضع الفريق في موقف صعب ويهدد حلم الثانية عشرة.

وأوضح أن كولر يضع ملامح خطة دفاعية في مباراة الإياب أمام الترجي، لتأمين شباك مصطفى شوبير، خاصة وأن المنافس يمتلك عناصر هجومية قوية متمثلة في الثنائي البرازيلي رودريجو رودريجيز ويان ساسي، بعد أن ساهموا بشكل واضح في وصول الفريق التونسي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا.

كولر يركز على الدفاع أمام الترجي

واختتم المصدر أن كولر يضع الدفاع كأولوية في مباراة السبت، خاصة أن هدف الترجي التونسي سيكون بهدفين وحال تسجيل الفريق المنافس أي هدف سيضع الفريق في مأزق كبير، مشددًا على أنه لا يقلقه الهجوم بشكل كبير لثقته في التسجيل.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي، التي أقيمت على ملعب رادس، السبت الماضي، انتهت التعادل السلبي، وتقام مباراة العودة في الثامنة مساء السبت، على استاد القاهرة الدولي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO