أخبار الأهلي: أول رد فعل من الخطيب على تصريحات كولر ضد أيمن أشرف

أخبار الأهلي: كشفت مصادر داخل الأهلي كواليس رد فعل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تجاه تصريحات كولر المدير الفني للفريق ضد أيمن أشرف لاعب الأهلي خلال مؤتمر مباراة سيراميكا كليوباترا أمس.

وقالت مصادر مطلعة داخل الأهلي: الخطيب لم تعجبه تصريحات كولر ضد أيمن أشرف وتحفظ عليها في حديثه مع المقربين منه خاصة في ظل التزام اللاعب الصمت طوال الموسم وعدم إثارة أي أزمة رغم عدم مشاركته ولو دقيقة واحدة مع السويسري.

وأوضحت المصادر أن الخطيب استمع إلى تصريحات كولر في المؤتمر بعد المباراة وتواصل هاتفيا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وطلب منه نقل رسالته إلي كولر بشأن ضرورة الحفاظ علي جميع اللاعبين خاصة وأن ضغط المباريات قد يجبره علي الاستعانة بأي منهم وأن الموسم لم ينته بعد.

واوضح الخطيب في حديثه مع عبد الحفيظ أهمية الحفاظ علي أبناء النادي خاصة وأن ايمن أشرف واحد من كباتن الفريق ولم يثر أي أزمة وكان أساسيا طوال المواسم الأخيرة.

الخطيب طلب من عبد الحفيظ الاجتماع مع كولر ونقل رسالته للحفاظ على استقرار الفريق وغرفة الملابس قبل مواجهتي الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال إفريقيا.

كما أكد الخطيب في حديثه مع عبد الحفيظ إن رسالته إلي كولر ليست تدخل في عمله الفني ولكنها تبقي ضمن الحفاظ على ثوابت النادي في الحفاظ علي صورة أبناء الأهلي أمام الجميع مع تأكيد الدعم الكامل للخواجة في مسيرته مع الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    مش عاوزين تشتيت يجب المحافظة علي روح الفريق والتركيز فى ماهو قادم وعلي اللاعب انقاذ مستقبله باللعب لفريق أخر واللى يزعل يتفلق

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO