أرسنال يكتسح وولفرهامبتون بخماسية … مانشستر يونايتد يفوز على فولهام بهدفين في البريميرليج … توتنهام يهزم ليدز برباعية ويُطيح به خارج

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره فولهام بهدفين مقابل هدف خلال منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي هذا الموسم. وسجل اليونايتد عن طريق سانشو في الدقيقة 39 وبرونو فيرنانديز في الدقيقة 55 من عمر اللقاء فيما سجل فولهام عن طريق تيتي في الدقيقة 19. وبتلك النتيجة يرفع اليونايتد رصيده إلى النقطة 75 في المركز الثالث فيما يتجمد رصيد فولهام عند النقطة 52 في المركز العاشر. وكان مانشستر يونايتد ضمن الصعود إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الفوز على نظيره الفريق الكروي الكروي بنادي وولفرهامبتون، بخماسية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023. افتتح جرانيت تشاكا، التهديف بهدف أول لصالح أرسنال في الدقيقة 11، عقب كرة عرضية من جابرييل جيسوس من جهة اليمين قابلها جرانيت تشاكا برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين المرمى وسرعان ما ضاعف آرسنال النتيجة بهدف ثاني سجله جرانيت تشاكا في الدقيقة 14، بوكايو ساكا مر يمين منطقة الجزاء ثم مرر إلى مارتن أوديجارد فمرر كرة عرضية بالكعب ارتطمت بدفاع وولفرهامبتون ووصلت إلى جرانيت شاكا المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى. محاولات من لاعبي ولفرهامبتون لتسجيل هدف تقليص الفارق ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة. ولم يكتفي المدفعجية بثنائية حيث شهدت الدقيقة 27 هدف ثالث سجله بوكايو ساكا، عقب تسديدة يسارية قوية من ساكا من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى. وفي الدقيقة 34 ارسنال كاد أن يسجل الرابع بعد عرضية من ساكا من جهة اليمين قابلها تشاكا بتسديدة غير متقنة مرت بعيدة عن القائم الأيمن. صعوبة كبيرة يجدها لاعبي ولفرهامبتون في الوصول إلى الثلث الدفاعي لفريق أرسنال. وفي شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 52 هدف رابع لأرسنال عن طريق توماس بارتي، ولكن تم الغاء الهدف بداعي وجود خطأ لصالح حارس مرمى ولفرهامبتون خوسيه سا. وفي الدقيقة 58 شهدت رابع لأرسنال عن طريق جابرييل جيسوس، عقب كرة عرضية من لياندرو تروسارد من يسار منطقة الجزاء قابلها جابرييل جيسوس برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى. ولم يكتفي كتيبة أرتيتا برباعية، حيث شهدت الدقيقة 79 هدف رابع للمدفعجية، سجله ياكوب كيفيور، عقب ركنية من جهة اليسار نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع ولفرهامبتون بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى ياكوب كيفيور المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة غالطت الحارس خوسيه سا وسكنت أسفل يسار المرمى. وانتهي اللقاء بفوز أرسنال بخماسية نظيفة دون رد، ورفع رصيده إلى 84 في وصافة البريميرليج.

 

 

فاز فريق توتنهام هوتسبير، برباعية مقابل هدف، أمام نظيره ليدز يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج. سجل رباعية توتنهام كلا من، هاري كين، هدفين بالدقائق 2، 69 على الترتيب، وهدفا سجله بيدرو بورو بالدقيقة 47، وآخر بأقدام لوكاس مورا بالدقيقة 94، بينما أحرز جاك هاريسون، هدف ليدز يونايتد الوحيد في اللقاء بالدقيقة 67. تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن توتنهام هوتسبير كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه، ليُطيح بفريق ليدز خارج الدوري الإنجليزي. حاول ليدز معادلة النتيجة، وكثف محاولاته الهجومية وأهدر 3 فرص محققة للتهديف في الربع الأخير من المباراة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته برباعية مقابل هدف. وبتلك النتيجة، يحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج برصيد 60 نقطة، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند النقطة 31 بالمركز التاسع عشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock