أخبار الأهلي : التصريحات الكاملة لمحمود الخطيب فى صحيفة ماركا الأسبانية

أخبار الأهلي : تحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن مواجهة الأهلي وريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكشف محمود الخطيب خلال حواره مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن توقعاته لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم، وإمكانية الأهلي في الفوز في لقاء اليوم والصعود إلى نهائي كأس العالم.

أخبار الأهلي : التصريحات الكاملة لمحمود الخطيب عبر صحيفة ماركا الإسبانية

وبدأ الخطيب حديثه أن مباراة اليوم هي مباراة القرن، موضحًا: «ريال مدريد هو نادي القرن في أوروبا وهو الأكثر تتويجا بالألقب القارية، والأهلي هو نادي القرن في إفريقيا ونحن في المركز الثاني من حيث الألقاب القارية، ويتمتع الناديان بقاعدة جماهيرية كبيرة، ريال مدريد نادي كبير وله تاريخ غني، ونحن سعداء للغاية لأننا قادرون على اللعب ضدهم، لدينا علاقات لا تصدق مع ريال».

وعن فوز ريال مدريد بسهولة أمام الأهلي اليوم، قال: «أتمنى أن تكون المباراة ممتعة للمشاهدين، ريال مدريد لديهم عدد كبير من أفضل اللاعبين حول العالم، ولديهم مدرب كبير أيضًا، لكن في الأهلي تعودنا على خوض المباريات التاريخية، ولدينا مدرب كبير وهو مارسيل كولر، واللاعبون في الأهلي لديهم خبرات كبيرة».

هل يستطيع الأهلي الفوز على ريال مدريد اليوم؟.. محمود الخطيب يجيب

وبسؤاله عن إمكانية فوز الأهلي في لقاء اليوم: «نحترم الخصم لكننا نؤمن بأنفسنا، وسنلعب بقوة للحصول على فرصنا، وسنلعب من أجل الفوز وإذا فزنا بالمباراة لن تكون (معجزة) بل ستكون بسبب مزايا الفريق».

وعن اللاعب المفضل له في ريال مدريد، تابع: «سيكون أمرًا رائعًا أن يكون لديك لاعب في ريال مدريد، لكن يجب أن نكون واقعيين، الأندية الأفريقية لا تملك القدرات المالية للتعاقد مع لاعبين يلعبون على هذا المستوى في أوروبا، بالطبع أنا معجب بكريم بنزيمة ولوكا مودريتش كثيرًا».

محمود الخطيب يتحدث عن رأيه في رئيس ريال مدريد

وأتم: «فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالتأكيد ناجح لأنه رئيسا لنادي كبير مثل الملكي، وأنا معجب به كثيرًا لأنه يبحث دائمًا عن الأفضل لناديه، لديه أسلوبه الفريد ويتطلع دائمًا إلى المستقبل، بالتأكيد سيكون من الرائع مقابلته وزيادة التعاون بين ناديينا، خاصة وأن الناديين يتمتعان بعلاقة قوية ومتينة»

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO