أخبار الأهلي: مفاجأة لريال مدريد.. كولر يستقر على بديل كهربا

أخبار الأهلي: بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيز الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لقيادة هجوم الفريق خلال مباراة ريال مدريد الإسباني، تحسبًا لعدم جاهزية محمود عبد المنعم كهربا، الذي يعاني من إصابة عبارة عن إجهاد عضلي، غاب بسببه عن مران أمس الاثنين.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر يجهز بيرسي تاو لقيادة هجوم الفريق في مباراة ريال مدريد الإسباني، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، بسبب غموض موقف محمود كهربا الذي يعد المرشح الأول لقيادة الهجوم خلال الساعات الماضية.

وأوضح أن كولر يميل للدفع بالجنوب أفريقي بيرسي تاو لقيادة هجوم الفريق أمام ريال مدريد، خاصة في ظل قناعته التامة بإمكانيات اللاعب الهجومية، فضلا عن خبراته الكبيرة في المباريات الكبيرة، نظرًا لاحترافه في الدوري الإنجليزي.

وأضاف أن بيرسي تاو هو المرشح الأول لقيادة هجوم المارد الأحمر، في مباراة ريال مدريد حال غياب محمود عبد المنعم كهربا، فيما سيكون محمد شريف على دكة البدلاء بنسبة كبيرة، ليكون الورقة الرابحة للدفع به في الشوط الثاني.

وأختتم المصدر أن كولر كان يفكر في عدم الدفع ببيرسي تاو في مركز الجناح حتى أمس الإثنين، بسبب عدم القيام بواجباته الدفاعية على النحو الأمثل، ولكن بعد غياب كهربا عن تدريب أمس، بات الأقرب أن يقود اللاعب الجنوب أفريقي هجوم المارد الأحمر أمام بطل دوري أبطال أوروبا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock