أخبار الأهلي : أحمد موسى: ريال مدريد بقى تريند علشان هيلاعب الأهلي

أخبار الأهلي : شدد الإعلامي أحمد موسى، على القيمة الكبيرة التي تحملها المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي الأهلي وريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي مونديال الأندية، المقام حاليا في المغرب.

وقال موسى خلال برنامجه «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، مساء الأحد: «ريال مدريد بقى تريند علشان هيلاعب الأهلي»، في إشارة إلى تصدُّر اسم النادي الملكي لموقع تويتر خلال الساعات الماضية.

وأضاف أن وسائل الإعلام الإسبانية سلطت الضوء بكثافة على المباراة التي ستجمع بين ناديي القرن في إفريقيا وأوروبا، متابعا: «الصحافة الإسبانية قالت ريال مدريد هيقابل ملك إفريقيا العظيم ووصفت المباراة بأنها مباراة القرن”.

وأشار إلى أن قيمة المباراة تتمثل في التفاعل الكبير، موضحا أن صفحة النادي الإسباني على موقع فيسبوك لديها 130 مليون متابع، وقد نشرت عن مواجهة الأهلي في نصف النهائي، معقبا: “اسم الأهلي بقى بيتردد طول الوقت”.

وتابع: “الإعلام الدولي بيتغزل في ملك إفريقيا.. لكن فيه ناس عندنا بتزعل وقافلة على نفسها”.

وتحدث موسى، عن قدرة النادي الأهلي على تحقيق المفاجأة وتخطي نادي ريال مدريد، ومن ثم بلوغ الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخ النادي الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسى، إن هناك خمسة لاعبين بارزين لن يخوضوا المباراة، مرجحا أيضا أن يغيب البلجيكي تيبو كورتوا حارس عرين الميرنجى الذي تعرض لإصابة قبل مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني، وهي المواجهة التي خسر فيها النادي الإسباني بهدف نظيف.

وفي التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، سيصطف الملايين من عشاق النادي الأهلي في مصر والوطن العربي والعالم وهم يشاهدون ناديهم الملقب بنادي القرن، في مواجهة ملتبهة أمام نادي ريال مدريد في مباراة سيكون الفائز فيها طرفا في نهائي مونديال المغرب أمام الفائز من مواجهة الهلال السعودي وفلامينجو البرازيلي اللذين يلتقيان الثلاثاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock