كولر: هدفنا الوصول لأبعد نقطة في مونديال الأندية..وتركيزنا حاليا ينصب على مواجهة أوكلاند فقط

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  على استعدادات الأهلي القوية لبطولة كأس العالم للاندية بالمغرب خاصة أن أي بطولة يشارك فيها فريق كبير بحجم الأهلي يكون الهدف هو الوصول لأبعد نقطة ممكنة.

وأضاف كولر أن تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام فريق أوكلان سيتي بطل نيوزيلندا والسعي للفوز بها لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.

وأشار المدير الفني للأهلي أن فريق أوكلاند سيتي منافس قويوقام بعمل معسكر تحضيري للبطولة في أسبانيا ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة وهذا يظهر أنه فريق ليس ضعيفا خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين لذلك فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال كولر أن قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات وأن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة الخط موضحا أن محمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج تلك القائمة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن التركيز يسيطر على الجميع سواء الجهاز الفني او اللاعبين قبل مواجهة الغد ونفس الأمر سيكون يوم المباراة لأن التفاصيل الصغيرة هي التي تفرق مثيرا في تلك المواجهات لذلك فإنه يثق في لاعبيه بأنهم سيكونون في قمة التركيز لتقديم مستوى قوي في اللقاء.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته أن الأهلي يمتلك مرونة كبيرة بشان خطط اللعب في المباريات حيث تتحد خطة اللعب دائما حسب استراتيجية المنافس وطريقة لعبه حيث لدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أي مباراة مؤكدا أنه لم يحلل كل فرق البطولة لأن التركيز كان على مواجهة أوكلاند غدا فقط لأنها الخطوة الأولى في مشوار الفريق بالبطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock