أخبار الأهلي: أبرزهم لاعب الأهلي.. ميدو يطلب ضم 5 صفقات في يناير

أخبار الأهلي: أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، مطالبه لإنقاذ الفريق من عثرته في الدوري، واستنجد ميدو بإدارة النادي لتنفيذ طلباته وتنفيذ خارطة طريق إعادة الإسماعيلي للطريق الصحيح.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر طلباته من مجلس الإدارة الجديد وقال:

اللاعبون المطلوب التعاقد معهم للنادي الاسماعيلي: ‏١-محمد دبش مدافع النادي المصري ‏٢-سيرجي أكا لاعب وسط الطائي السعودي ولاعب الجونة السابق ‏٣-إسلام جابر لاعب وسط البنك الأهلى ‏٤-كريم الديب لاعب وسط الاتحاد السكندري ‏٥- والتر بواليا مهاجم الأهلي المعار إلي القادسية السعودي.

أوضح ميدو أنه اشترط بالاتفاق مع المجلس عدم حصول هؤلاء اللاعبين على أي مقدمات تعاقد في الفترة الحالية إلا بعد دفع جزء من مستحقات لاعبي فريقه أولا والمتفق عليه مع المجلس.

وتابع: “اضطررت إلى الاعلان عما طلبته بالظبط لأن من حق جمهور ‫الإسماعيلي أن يعرف ما طلبته وما دار وما يدور داخل جدران النادي ولن أسمح لأي شخص بتزييف الوقائع”

واختتم ميدو: “ملحوظة هامة لم أوافق على رحيل باسم مرسي عن الفريق إلا في حالة استبداله بإسلام جابر لاعب البنك الأهلي مع دفع ٢ مليون جنيه للنادي الإسماعيلي ومليون إضافية حال إحراز باسم ٥ أهداف أو أكثر مع البنك الأهلي حتى نهاية الموسم شريطة أن تُصرف هذه الأموال على مستحقات اللاعبين”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock