بمشاركة حجازي وحامد.. الاتحاد بطلًا لكأس السوبر السعودي بفوز مُثير على الفيحاء … أتلتيكو مدريد يظفر بانتصار غالي من أرض أوساسونا…بوروسيا دورتموند يستغل تعثر بايرن وينتصر على ليفركوزن في البوندسليجا

توج فريق الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي بالفوز اليوم على حساب نظيره الفيحاء بهدفين دون رد بالمباراة التي جرت بينهما اليوم في مباراة النهائي. سجل هدفي المباراة اليوم اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله حيث سجل الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة متقنة من رومارينيو، ثم عاد لتسجيل الهدف الثاني في الشوط الثاني بعدما لُعبت الكرة من ركلة حرة غير مباشرة، ثم أخرج ستويكوفيتش حارس الفيحاء من مرماه ليسدد حمدلله الكرة برأسه في المرمى الخالي. وكان الاتحاد قد حسم صعوده لهذا الدور بعد الفوز على حساب النصر بثلاثية مقابل هدف، فيما أقصى الفيحاء نظيره الهلال بنصف النهائي بهدف وحيد. شهد التشكيل الأساسي للاتحاد تواجد طارق حامد في خط الوسط، فيما يتواجد المصري أحمد حجازي أيضا في خط الدفاع. تشكيل اتحاد جدة ضد الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي حراسة المرمى: مارسيلو جروهي خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مهند الشنقيطي محور الارتكاز: طارق حامد، برونو هنريكي خط الوسط الهجومي: كورنادو، رومارينيو، عبد الرحمن العبود قلب الهجوم: عبد الرزاق حمد الله وتضم قائمة البدلاء “عبد الله الجدعاني، أحمد بامسعود، عبد العزيز البيشي، هارون كمارا، حمدان الشمراني، عمر هوساوي، مدالله العليان، عوض الناشري، محمد الصيعري”

 

تغلب فريق أتلتيكو مدريد على مضيفه أوساسونا بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وتمكن فريق العاصمة من تسجيل هدف الانتصار الثمين عند الدقيقة 74 وحمل توقيع اللاعب ساؤول نيجويز.

ليصبح رصيد الأتلتيكو 34 نقطة متواجدا في المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق كبير خلف برشلونة المتصدر.

أما أوساسونا بعد تلقيه لهذه الهزيمة بقي بـ 28 نقطة متواجدا في المركز السابع

 

حقق بوروسيا دورتموند فوزا مهما على حساب مضيفه باير ليفركوزن “2-0” في لقاء الجولة 18 من البوندسليجا. ليرفع دورتموند رصيده إلى 34 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، وبقي ليفركوزن بـ 24 نقطة في المركز التاسع. تقدم بوروسيا دورتموند بالهدف الأول في الدقيقة 33 من اللقاء وحمل توقيع اللاعب كريم أديمي. وجاء الهدف الثاني للفريق الزائر في الدقيقة 53 بكرة مدافع ليفركوزن ادموند تابسوبا بالخطأ في مرمى فريقه.
Enter

You sent

Open photo
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock