ممدوح الششتاوي: حجم الانشاءات في مصر يفوق ما تم انجازه في قطر

أكـد ممدوح الششتاوي عضو اللجنة العليا لأندية النادي التابعة لوزارة الشباب والرياضة، أن حجم الاعمال والانشاءات في مصر حاليًا يفوق ما تم انجازه في دولة قطر بمراحل.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC:”لدينا في مصر 210 الف غرفة فندقية وهناك 70 الف غرفة تحت الانشاء أيضا، أكثر الغرف المتوفرة البحر الأحمر وشرم الشيخ، ولابد من زيادة الغرف في القاهرة”.
وأضاف: “لابد من الاهتمام أيضا بالسياحة في مصر، لأنها تساعد الدولة كثيرا ومن أهم مصادر الدخل، وسبق ونظمت مصر بطولات كبيرة في الألعاب الآخرى”.

كشفت تقارير صحفية، عن قيمة مسروقات منزل رحيم سترلينج جناح منتخب إنجلترا، بعد السوط المسلح على منزله قبل مواجهة السنغال، التي جمعت الطرفين أمس الأول الأحد، وإنتهت بفوز الأسود الثلاثة 3-0. كان منزل سترلينج قد تعرض لعملية سطو مسلح، حيث قام مجموعة من اللصوص باقتحام منزله والذي تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني، وهو ما أدي إلي استبعاده من قائمة مباراة السنغال وعودته لإنجلترا من أجل الإطمئنان على أسرته. ذكرت صحيفة “ذا صن”البريطانية، إن اللصوص قاموا بسرقة ما يقرب من 600 ألف إسترليني من منزل رحيم سترلينج، وهي قيمة مسروقات عدة ساعات ومجوهرات. من جانبه، أصدرت الشرطة الإنجليزية بيان رسمي: قال فيه “نحن نُحقق حاليًا في بلاغ عن عملية سطو، لقد تم بالاتصال بالشرطة في الساعة 9 مساءً يوم السبت 3 ديسمبر بعد أن عاد شاغلي العقار إلى منازلهم واكتشفوا سرقة عدد من العناصر بما في ذلك المجوهرات والساعات”. وأضاف: “التحقيقات جارية لتحديد الظروف والتحقيق جارٍ الآن، ولم يكن هناك أي تهديد بالعنف حيث تم اكتشاف العناصر المسروقة”. لكن من المقرر أن يتواجد النجم رحيم سترلينج في قائمة منتخب إنجلترا لمواجهة فرنسا يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock