أخبار الأهلي: الأهلي يحسم صفقة إفريقية.. وكولر يطلب ضم لاعبان في يناير

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسؤولي القلعة الحمراء، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كولر طلب بعض التدعيمات في يناير، حيث طلب تدعيم الفريق بصفقتين»، مضيفًا: «الأهلي كان أنهى صفقة أفريقية تحت السن في الميركاتو الصيفي الماضي، بيعمل على إنهاءها بشكل كامل في يناير المقبل، وقد تكون هناك صفقة أخرى».

وأضاف: «لا أعلنم انمراكز التي طلب المدير الفني تدعيمها في الانتقالات الشتوية، ولكن ما أعلمه جيدًا أنه طلب تدعيمات في يناير لن تزيد عن صفقتين فقط لا غير».

وأشار: «لن أغبر كلامي الصفقات التي تعاقد معها الأهلي في الصيف الماضي (مش واو)، بنشيد بشادي حسين، ومصطفى سعد (ميسي)، عندما يلعب، وكنا لا نعلم شيئًا عن برونو سافيو».

وتابع: «مفيش لاعيب في مصر (واو) السنة إللي فاتت كلها مفيش غير زيزو وإمام عاشور، لاعبا الزمالك، غير كده مكنش فيه، الصفقة (الواو) لأي فريق كانت بالتعاقد مع زيزو أو إمام عاشور ومن الأهلي محمد مجدي أفشة أو محمد عبدالمنعم».

وأكمل: «الصفقات الأجنبية كلها سمك في مية، لن أستطيع الحكم على صفقة أجنبية في الوقت الحالي ممكن أشيد به في مباراة ولكن الحكم عليه بشكل نهائي مازال يحتاج بعض الوقت».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO