أخبار الأهلي : 3 لاعبين يهددون انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي

أخبار الأهلي : بات المصري كريم حافظ، الظهير الأيسر لفريق يني ملطية سبور التركي سابقًا، مستبعدًا عن الانتقال لصفوف النادي الأهلي، رغم دخول النادي في مفاوضات معه خلال الفترة الماضية؛ لدعم مركز الظهير الأيسر بجانب علي معلول.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إنّ كريم حافظ كان ضمن الصفقات المرشحة أمام الجهاز الفني الجديد، لكن تألق ثلاثي الشباب بالنادي محمد أشرف ورأفت خليل، بالإضافة إلى محمد شكري في سموحة، تسبب في تجميد الصفقة بالوقت الجاري لحين اتخاذ قرار رسمي بشأنها.

وأوضح المصدر فى تصريحات صحفية أنّ إدارة الأهلي عرضت كريم حافظ على سواريش، بالإضافة إلى ثلاثي فريق الشباب من أجل حسم مصيره، ومن المقرر أن يحسم المدرب البرتغالي موقفه من الصفقة على أن يعلن قراره النهائي في نهاية شهر أغسطس الجاري.

وكان كريم حافظ قد فسخ عقده مع ناديه التركي وبات اللاعب بدون نادٍ، إذ سينتقل لصفوف القلعة الحمراء بشكل مجاني حال استقرار «سواريش» على ضمه.

أخبار الأهلي : الأهلي يبحث عن بديل علي معلول

وكانت إدارة النادي الأهلي في الوقت السابق، قد بدأت البحث عن بديل لـ علي معلول بعد الاستقرار على رحيل محمود وحيد لتكرار إصاباته، ووضعت لجنة تخطيط الكرة وشركة الكرة الثنائي كريم حافظ ومحمد حمدي، لاعب بيراميدز، ضمن صفقات الفريق الجديدة، إلا أن تألق ثلاثي شباب الأهلي محمد شكري ورأفت خليل ومحمد أشرف، قد يتسبب في تجميد صفقة الظهير الأيسر.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في مباراته المقبلة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأحد على استاد الأهلي «وي السلام»، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock