أخبار الأهلي : مفاجأة .. نجم الأهلي يضغط للرحيل الى قطر

أخبار الأهلي : يضغط بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مسؤولي القلعة الحمراء، للإسراع في الرد على عرض نادي قطر القطري، الذي وصل خلال الأيام الماضية، من أجل بدأ إجراءات رحيله عن الفريق وإتمام تعاقده الجديد بشكل رسمي.

وكشفت تقارير أن النادي الأهلي، تلقى فاكسيا رسميا من نادي قطر القطري، لضم المدافع المغربي مقابل 2.5 مليون دولار، وقد يصل العرض إلى 3 ملايين دولار بالإضافات الخاصة بنسبة مشاركة اللاعب مع الفريق القطري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن بدر بانون، يضغط على مسؤولي النادي من أجل إتمام التعاقد، خاصة أنه سيحصل على راتب يصل إلى 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، بخلاف المكافآت، وهو نحو ضعف ما يتقضاه اللاعب في القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن نادي قطر القطري عرض على بدر بانون، توقيع عقد لمدة 3 سنوات، بإجمالي 4.5 مليون دولار، أي نحو 85 مليون جنيه.

أخبار الأهلي : الأهلي يبحث عن بديل بدر بانون

واختتم المصدر بأن إدارة النادي الأهلي، وعدت بدر بانون، بالموافقة على العرض، في ظل ارتفاع المقابل المادي، بعد إتمام التعاقد مع المدير الفني الجديد وحسم كل الملفات الخاصة بالراحلين عن الفريق والصفقات الجديدة.

وتغيب بدر بانون، عن المشاركة مع الأهلي منذ شهر يناير الماضي، بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية منذ بداية شهر يونيو الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة في الدوري

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ضيفًا على سموحة، في المباراة المقرر انطلاقها الساعة التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، في الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock