أخبار الزمالك : مرتضي منصور يمنح عضوية عامله للاعبي الزمالك بعد التعادل مع الأهلي..ويهاجم الإدارة الحمراء

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يشكر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك: “أشكر لاعبي الفريق المحترمين الذين أعطوا درسا في الرجولة وإرادة النصر، وقدرتهم على تقديم مباراة محترمة في ظل غيابات عديدة بصفوف الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف”.

وانتقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة الأخيرة، خاصة أنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك في المباراة بشهادة معظم خبراء التحكيم.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أنه سعيد بالروح الجميلة التي كانت بين لاعبي القطبين في مباراة القمة، مضيفا أنه سيهدي لاعبي الزمالك عضوية عاملة لكل لاعب بعد الأداء الرجولي في مباراة القمة.

وتابع منصور: “الجميع قام بتحية لاعبي الزمالك بعد مباراة القمة على الأداء الرجولي من الفريق، وتغييرات الجهاز الفني، في ظل وجود 3 أجيال بالفريق”.

وشدد مرتضى منصور على أنه يتمنى التوفيق للاعبين في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.

وأضاف منصور أن تغيير زيزو وبن شرقي في القمة يعتبر وجهة نظر فنية، يجب احترامها، موضحا أن الإدارة لا تتدخل في قرارات الجهاز الفني، لأنه تتم محاسبته في نهاية الموسم.

وأشار الى انه اعتذر لخالد مرتضي والعامري فاروق أعضاء مجلس ادارة الأهلي على اساءة أحمد جمال لهما مضيفا ” هما رفضوا الإعتذار ماشي لكن يرفض بشياكه واحترام مش رافعين مناخيرهم لفوق ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock