أخبار الأهلي : كاف يواصل عناد الأهلي من جديد قبل النهائي الأفريقي

أخبار الأهلي : حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موقفه من تعديل موعد المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها 30 مايو الجاري.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، تفيد بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يدرس إجراء تعديل على موعد المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، موسم 2021-2022، و ذلك بسبب انطلاق مباريات الأجندة الدولية في نفس الموعد المحدد سابقًا، للنهائي الأفريقي.

وفي هذا الصدد، أوضح مصدر داخل الاتحاد الإفريقي للكرة، إنه لا نية لدى الكاف بشأن تعديل موعد المباراة، بسبب استدعاء المحترفين في الأهلي من جانب منتخبات بلادهم قبل بدء الأجندة الدولية، مشددا إن المباراة ستقام في موعدها المحدد، ومسألة انضمام اللاعبين المحترفين للمنتخبات ليست من اختصاص الكاف.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أصدرت بيانا رسميا، تعلن من خلاله تصعيد أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وعبر الأهلي للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، على حساب وفاق سطيف المغربي، ليلتقي مع الوداد البيضاوي المغربي، الذي بلغ النهائي على أكتاف بترو أتلتيكو الأنجولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. البرنس يقول

    يجب مواجهة هؤلاء الحمير وتذكيرهم بأنهم فاسدين وسنحرق عظامهم هؤلاء الماجنون والمرتشين والفجرة والعاهرون لا بد من ضربهم بالنعال هؤلاء الحرامية بتوع الدولار والحنية جاتكم مليون حسرة يا شوية كلاب ضالة

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock