أخبار الأهلي: كواليس جلسة لاعبي الأهلي فى غرفة الملابس بعد الهزيمة من صن داونز

أخبار الأهلي: عقد لاعبو الأهلي جلسة خاصة داخل غرف ملابس الفريق قبل خوض المران الصباحي اليوم الأحد للم الشمل بعد الخسارة من صن داونز أمس، السبت، فى ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيطرت حالة من الغضب على لاعبي الأهلي خلال الجلسة التى جمعتهم بغرفة الملابس، خاصة محمد الشناوي قائد الفريق، وأكدوا أن الفريق صعّب المهمة على نفسه فى الصعود لربع النهائي، واتفقوا على الاجتهاد بشكل أكبر الفترة المقبلة، ولابد من مصالحة الجماهير في المباريات القادمة لأن الجمهور لم يعتد على الهزيمة.

وتعاهد لاعبو الأهلي على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة خاصة في بطولة أفريقيا لمصالحة الجماهير والتأهل إلى دور الثمانية الإفريقي.

فيما أثنى الجهاز الفني للأهلي على روح اللاعبين ورغبتهم في تصحيح المسار وتدارك الإخفاق الذى حدث أمام صن داونز، حيث طالب موسيماني اللاعبين بضرورة نسيان نتيجة المباراة والتركيز في المباريات القادمة لتصحيح المسار.

وأكد موسيماني للاعبين أنه كان يجب التسجيل مبكرا ولكن الفريق لم يكن في يومه، وعلينا أن نفصل البطولة الإفريقية من أجل التركيز في بطولة الدوري وضرورة تعويض الخسارة والعودة للانتصارات على حساب فاركو، من أجل التمسك بفرص الفوز بلقب الدوري الغائب عن الأهلي في آخر نسخة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. هرتلة وتهجيص ومياعة من الإدارة

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock