أخبار الأهلي : شوبير يكشف موقف محمد صلاح من السفر إلى سويسرا لحضور حفل الأفضل

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائد منتخب مصر، من السفر إلى سويسرا غدا الاثنين، لحضور احتفالية الأفضل «ذا بيست»، التي يتنافس على لقبها مع الأرجنتيني ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

اتحاد الكرة: صلاح لن يسافر إلى سويسرا بطائرة خاصة 

وقال «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «محمد صلاح لن يسافر سويسرا، والفرعون المصري يرغب في الفوز ببطولة أفريقيا مع المنتخب، رغم تأييدي لتصريحاته بأن مصر ليست المرشح الأول للفوز بالبطولة».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «وفقا لتأكيدات الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن صلاح لن يغادر الكاميرون، ولن يستعين بطائرة خاصة، وسيحضر الاحتفالية إلكترونيا عبر خاصية ZOOM».

محمد صلاح رجل مباراة مصر وغينيا بيساو

وحصل محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على جائزة رجل مباراة الفراعنة وغينيا بيساو، التي أقيمت أمس بالجولة الثانية لكأس الأمم الأفريقية، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد، أحرزه نجم ليفربول الإنجليزي.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف في الدقيقة 69، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس غينيا بيساو، وبهذه النتيجة نجح منتخب مصر في العودة للانتصارات بعد الخسارة من نيجيريا بهدف في الجولة الأولى.

ويحتل المنتخب النيجيري صدارة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، فيما جاء الفراعنة في المركز الثاني بـ3 فقط، بينما يأتي غينيا بيساو ثالثا بنقطة وحيدة، والسودان رابعا بالرصيد ذاته.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO