أخبار الأهلي: موسيمانى يفاجئ الأهلى بالتعاقد مع ثلاثى قوى خلال يناير

أخبار الأهلي: يستعد الأهلي، لمواجهة نظيره فريق فيوتشر إف سي خلال مشوارة بالدوري فى الحادى والعشرون من ديسمبر الجارى وفى إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري العام.

موسيمانى يفاجئ الأهلى بالتعاقد مع ثلاثى قوى

حيث يستهدف المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء معالجة بعض نقاط الضعف داخل الفريق الأحمر في موسم الانتقالات الشتوية القادم من أجل الاستمرار في اكتساح جميع البطولات فى الموسم الكروى الحالى.

أخبار الأهلي: طموحات موسيماني

كما أكدت المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء إلي لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا، أن الفريق أصبح بحاجة إلى التعاقد مع ثلاثة عناصر من العيار الثقيل بهدف المنافسة علي لقب كأس العالم للاندية فى العاصمة الاماراتبة ابوظبي في العام القادم خاصة ان جمهور الفريق الأحمر يحلم بالفوز بلقب البطولة أو علي الأقل الوصول إلى نهاية كأس العالم للاندية بعد الحصول على المركز الثالث في العالم السابق علي حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح وحصوله على الميدالية البرونزية

وخلال السطور التالية نرصد ثلاثة صفقات يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ظهير أيسر

حيث طلب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من لجنة التخطيط بالنادى الاحمر برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم خط دفاع الفريق.

واكد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر يتعرض الي كثير من الإصابات بالإضافة أن موقف الدولي التونسى علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر لم يتضح حتى الآن من الاستمرار مع الفريق خصوصا ان عقده سوف ينتهي نهاية الموسم الكروى الجارى.

لذلك يرغب بيتسو موسيمانى في التعاقد مع ظهير أيسر من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

مدافع مميز

كما طلب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأحمر بالتعاقد مع مدافع من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

ووالجدير بالذكر تاتى رغبة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في التعاقد مع مدافع مميز بعد استقراره علي رحيل الثنائى رامى ربيعة ومحمود متولي في الفترة القادمة.

حارس مرمى

وأصبح اولي مطالب الجنوب أفريقي بيستو موسيمانى مدرب الفريق من لجنة التخطيط بالفريق الاحمر برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو في موسم الانتقالات الشتوية القادم هو التعاقد مع حارس مرمى من العيار الثقيل من اجل تقوية مرمى الفريق.

حيث يعتقد المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن علي لطفي حارس مرمى الفريق الاول للقلعه الحمراء ليس من مستوى طموحات الفريق الأحمر لذلك يجب التعاقد مع حارس مرمى مميز يكون منافس قوى لمحمد الشناوى حارس عرين الأهلى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO