أخبار الأهلي: كيف نجح موسيماني في اخماد ثورة الخطيب

أخبار الأهلي: حالة من الانتعاش تسيطر على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالاشراف على الأحمر وجمهور المارد الأحمر بعد نجاح المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر في إعادة النتائج الجيدة للمارد الأحمر.

ونجح المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي منذ انطلاق الموسم في انهاء ثورة محمود الخطيب الذي قريب من اعلان رحيلة في حالة الاخفاق في اى مباراة خصوصا بعد الاختلاف الذي ظهر بين الثنائى بوضوح خلال التفاوض على تجديد عقد بيتسو موسيمانى.

أخبار الأهلي: خطة مدرب الأهلي

ولكن استطاع بيتسو موسيمانى أن يعيد الاستقرار إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بعدة طرق نجحت في وضع الفريق في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم بعد مرور ست جولات من انطلاق المسابقة.

بديل ذهبي

واستطاع المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ان يستغل الد ولي الجنوب افريقى بيرسى تاو الذي تعاقد معه الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الماضية أفضل ما يمكن بعدما استطاع اللاعب أن يحقق نجاح كبير في مركز الجناح ومركز راس حربة ليصبح هداف الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم برصيد خمسة أهداف بالتساوي مع الدولي المصري احمد سيد زيزو متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم الزمالك.

حيث إستطاع الدولي الجنوب افريقى بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن يصبح مقلق لجميع اندية الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم وهذا نجاج المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الذي صمم على التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

طرق جديدة

وقد نجح المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في اللعب بأكثر من طريقة منذ انطلاق الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم حيث لعب بخطة ثلاثة في وسط الملعب أمام كل من الاسماعيلي والزمالك استطاع أن يحقق نتاج كبيرة كما لعب أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بثلاثة عناصر في قلب الدفاع ونجح في تحقيق أيضا الفوز.

ليضع المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حيرة كبيرة أمام المنافسين الذين اصبحوا يخفون من طريقة لعب بيتسو موسيمانى.

بدائل مميزة

كما استطاع المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن يحلق عدد كبير من البدائل من بين لاعبين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لدرجة عدم تاثره بغياب الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر أو غيره من نجوم المارد الأحمر.

حيث نجح أيضا بيتسو موسيمانى في صنع مجموعة من اللاعبين الجوكر مثل حمدى فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الذي أصبح يلعب في مركز قلب الدفاع وأكرم توفيق الذي تم توظيفة في مركز الظهير الأيمن بالفريق وغيرهم من نجوم الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock