أخبار الأهلي: مونديال الأندية يتسبب في فرض 3 قرارات مثيرة بالأهلي

أخبار الأهلي: تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب ، و بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح،

دائماً إلى ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز وقوي، كما انها تسعي إلى مفاجأة جماهير القلعة الحمراء بعدد من الأمور الجيدة التي تدخل السرور عليهم، بصفتهم الداعم الأول والرئيسي للكيان طوال الوقت، وظهر ذلك في الصفقات الجديدة التي جعلت كل عشاق الأهلي يشعروا أن سفينة المارد الأحمر سوف تستمر في اصطياد البطولات.

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور التي تخص فريق الكرة وذلك قبل الفترة الصعبة المقبلة التي ينتظر خلالها الفريق الأحمر تحديات كثيرة صعبة سواء في بطولة الدوري أو في ضربة البداية في كأس العالم للأندية بالإمارات، و استكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا أو مسابقة كأس مصر.

أخبار الأهلي: مونديال الأندية يتسبب في فرض 3 قرارات مثيرة بالأهلي

لا صوت يعلو داخل القلعة الحمراء فوق صوت مونديال الأندية، خاصة أن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، والمدير الفني للنادي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حقق في العام الماضي، الميدالية البرونزية في بطولة كانت تضم الفريق الأفضل في العالم نادي بايرن ميونخ ويريد الكابتن محمود الخطيب تحقيق مركز أفضل هذا العام.

تقام بطولة كأس العالم للأندية في مدينة أبو ظبي الإماراتية مطلع العام المقبل،” وسوف يتم تحديد طريق كل فريق نحو المواجهة النهائية، وتضم البطولة أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة إلى الجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي ” المستضيف للبطولة” .

في حين ستكون بقية الأندية المشاركة هي تشيلسي الإنجليزي، ومونتيري المكسيكي والفائز من بالميرس وفلامينجو، والفائز من الهلال السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي، والأهلي المصري وأوكلاند سيتي الاسترالي.

الخطيب فرض بعض القرارات الهامة في الوقت الحالي، وذلك من أجل مونديال كأس العالم للأندية في ظل طموحات الفريق في المنافسة على مركز غير مسبوق بالمونديال.

أولاً. . لجنة التخطيط ترفض رحيل نجم الفريق لهذا السبب

لا يخفى على أحد أن نجم الفريق الشاب المحترف المالي أليو ديانج، قريب جدا من الرحيل عن القلعة الحمراء، في الميركاتو الشتوي، ولكن يبدو أن لجنة التخطيط لديها قرار جديد بشأن اللاعب،خاصة أن كأس العالم للأندية سيكون بعد انتهاء الميركاتو

ومنذ ساعات قليلة، أكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن هناك اتفاق داخل لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، على ضرورة رفض أي عروض مقدمة للحصول على خدمات المحترف المالي أليو ديانج في الفترة القادمة، وذلك حتى لا تتأثر طريقة اللعب خاصة أن المدير الفني بيتسو موسيماني يعتمد على 3 عناصر في خط الوسط، في الوقت الحالي.

واستقر القرار داخل القلعة الحمراء، على بقاء أليو ديانج ومنع رحيله عن الفريق الأهلي، وتأجيل مناقشة العروض إلى نهاية الموسم الحالي، مهما كانت الإغراءات المالية.

ثانياً. . الحفاظ على جوكر الفريق من إغراءات الخليج

بعد تقديم جوكر القلعة الحمراء النجم أكرم توفيق هذا الأداء القوي مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، جعل العديد من أندية الخليج تقدم عروض من أجل ضم اللاعب ويبدو أن الميركاتو الشتوي سيشهد بعض العروض القوية للاعب.

ومنذ ساعات قليلة، أشار مصدر داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، برئاسة المشرف العام على كرة القدم بقيادة الكابتن محمود الخطيب يرفض المساس باللاعب الجوكر أكرم توفيق نجم الفريق والمنتخب الوطني، وهناك رفض بشدة من جانب بيتسو موسيماني لكل ما يتردد بشأن وجود عروض خليجية وأوروبية للحصول على خدماته في الوقت الحالي.

ثالثاً. . الأهلي يرفض رحيل هذا اللاعب تحسبا لهذا الأمر

في الموسم الماضي وخاصة مع اقتراب انتهاءه، لاحظ البعض من عشاق الكرة المصرية، أن هناك بعض الثغرات داخل الفريق الأحمر فر خط الدفاع، الأمر الذي جعل موسيماني يفكر في تدعيم خط الدفاع، وأن لم يحدث ذلك فيجب الحفاظ على مدافعي الفريق.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن هناك اتجاه داخل لجنة، على خطوة الابقاء على رامي ربيعة في الفترة المقبلة، وعدم رحيله في انتقالات شهر يناير، وذلك تحسبا لاحتياج الفريق لخدماته في مركز المساك أو مركز خط الوسط المدافع، ويبذل رامي ربيعة أقصى ما لديه في تدريبات النادي الأهلي، وذلك على أمل المشاركة في الفترة القادمة بالمباريات بعد خروجه من حسابات المدير الفني في الفترة الماضية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO