أخبار الأهلي : نجم الأهلي يستعين بخطة محمد شريف للظهور في تشكيل الأهلي

أخبار الأهلي : بدأ عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض تدريبات منفردة خارج مقر النادي بالجزيرة، بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، من أجل تحسين بعض الجوانب الفنية التي طلبها منه الجهاز الفني للظهور في تشكيل القلعة الحمراء الأساسي في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير أن عمار حمدي قرر خوض تدريبات منفردة وإضافية مع أحد المدربين خارج النادي بعلم الجهاز الفني من أجل الدخول في تشكيل الأهلي الأساسي، وهي نفس الطريقة التي اعتمد عليها محمد شريف، مهاجم وهداف الفريق الحالي من أجل العودة لتشكيلة موسيماني.

أخبار الأهلي : عمار حمدي يستغل إجازة الأهلي للتدريب خارج النادي

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بسبب فترة التوقف الدوري، على أن تعود التدريبات من جديد يوم الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري.

واستغل عمار حمدي إجازة الأهلي من أجل خوض تدريبات منفردة وإضافية لتطوير بعض الجوانب الفنية التي طلبها منه الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وطلب موسيماني من عمار حمدي حسبما أفاد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق في تصريحات خاصة، ضرورة التدريب على إنهاء الهجمات ونقل الكرة وتحويلها من الخط الدفاعي إلى الهجومي خاصة أنه سيكون البديل الأول لعمرو السولية الذي يلعب في تشكيل الأهلي بمركز وسط الملعب الهجومي

عمار حمدي تألق ضمن صفوف الاتحاد السكندري

وكان عمار حمدي قد عاد إلى صفوف الأهلي من جديد بعد تألقه في صفوف الاتحاد السكندري الموسم الماضي تحت قيادة حسام حسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock