أخبار الأهلي: بفرمان من الخطيب.. بطريقتين الأهلي يقترب من خطف نجم بيراميدز وموقف ممدوح عيد

أخبار الأهلي: تزداد حالة القلق و التوتر يوماً بعد الأخر بين جماهير و عشاق الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي و خاصة بعد التوتر المتواجد داخل جدران القلعة الحمراء بسبب تراجع مستوي الفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي و كثرة الأحاديث عن إقتراب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار الأهلي: الأهلي يبدأ العمل على ميركاتو الشتاء بأوامر بيتسو موسيماني

و علمنا من مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء بدأ التحرك و الدخول في مفاوضات مع اللاعبين الذي طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بأوامر من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

و أوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، طلب إستعادة محمد حمدي ، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السابق و لاعب الفريق الأول الكروي في نادي بيراميدز الحالي.

و في هذا التقرير نستعرض الطريقتين التي يعمل عليهم أمير توفيق، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء بأوامر من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

1- مكالمة مباشرة من محمود الخطيب

جاءت أول الطرق التي يعمل عليها مسئولو القلعة الحمراء لإستعادة لاعبه السابق محمد حمدي ، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السابق و لاعب الفريق الأول الكروي في نادي بيراميدز الحالي، بتلقيه مكالمة مباشرة من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، طالبه فيها العودة من جديد للعب بقميص المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

2- توقيع محمد حمدي على عقود الأهلي و رفض عروض بيراميدز

و جاءت الطريقة الثاني لمسئولي الأهلي من أجل إستعادة محمد حمدي ، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السابق و لاعب الفريق الأول الكروي في نادي بيراميدز الحالي، عن طريق توقيعه علي عقود الإنضمام للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون الرجوع لمسئولي نادي بيراميدز و رفض كل العروض المقدمة من النادي السماوي من أجل تجديد عقده.

موقف مسئولي بيراميدز من رحيل محمد حمدي للأهلي

علمنا من مصدر مسؤول في نادي بيراميدز، أن ممدوح عيد، مسئول النادي السماوي قرر رفع القيمة التعاقدية المقدمة لمحمد حمدي ، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السابق و لاعب الفريق الأول الكروي في نادي بيراميدز الحالي من أجل الموافقة علي تجديد عقده و منعه من الإنضمام للنادي الأهلي بعد رفض الأخير رحيل ناصر ماهر لصفوف نادي بيراميدز.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO