أخبار الزمالك:” أحدهم خناقة مع كارتيرون “. . 3 أسباب وراء تكسير غرف خلع ملابس ملعب توسكر الكيني وموقف الكاف

أخبار الزمالك: نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، من تحقيق الفوز بهدق دون رد في المواجهة التي جمعته مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و التي أقيمت اليوم السبت الموافق يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري.

لاعبو الزمالك يثيرون أزمات جديدة بعد مواجهة توسكر الكيني

و شهدت غرف خلع ملابس الملعب الخاصة بلاعبي الفارس الأبيض و الذي اقيم عليه لقاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، و نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي توسكر الكيني بعض الأعمال التخريبية من قبل لاعبو الزمالك، حيث قاموا بتحطيم زجاج الأبواب.

و في هذا التقرير نستعرض الثلاث أسباب التي دفعت لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، في القيام بالأعمال التخريبية في غرف خلع الملابس الخاصة بملعب المباراة و التي جاءت علي النحو التالي:

أخبار الزمالك 1- خناقة حازم إمام و باتريس كارتيرون

دخل حازم إمام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في مشادة كلامية مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض بسبب عدم تواجده في التشكيل الأساسي للمباراة.

2- مشادة حازم إمام و حمزة المثلوثي

لم يكتفي حازم ٱمام، لاعب نادي الزمالك في الدخول في مشادة مع مدربه فقط بل دخل في مشادة بالأيد مع التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الفارس الأبيض لإعتقاده إنه حصل علي مكانه في تشكيل نادي الزمالك.

3- مشاجرات لاعبو الزمالك

و كأن مشادة حازم إمام و كارتيرون كانت بمثابة الفتيل الذي أشعل النيران ليقوم جميع لاعبي الزمالك في دخول في مشادات مع بعضهم البعض ليخرجوا ما أخفوه كثيراً في أنفسهم.

موقف الكاف من فوضي الزمالك

علمنا من مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن هناك إتجاه بتوقيع غرامة مادية ضخمة علي نادي الزمالك بعد الأعمال التخريبية التي أحدثها لاعبو الفريق في ملعب توسكر الكيني.

و من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي توسكر الكيني في ذهاب دور الـ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، و المقرر إقامتها يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock