أخبار الأهلي :موسيماني يفاجىء لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام الحرس الوطني

أخبار الأهلي : قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، عقب العودة من النيجر؛ إذ وصلت البعثة مطار القاهرة في الرابعة والنصف فجر اليوم الأحد، عائدة من النيجر، بعد خوض الفريق مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل 1/1 في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي : بعثة الأهلي تتحرك من مطار ديوري عقب نهاية المباراة

وتحركت بعثة الأهلي من ملعب المباراة الجنرال سيني كونتشي بالنيجر، عقب نهاية اللقاء، إلى مطار ديوري هاماني بالعاصمة نيامي مباشرة، لبدء رحلة العودة للقاهرة، لتصل فجر اليوم، استعدادًا لمباراة العودة.

بدر بانون لاعب الأهلي

وتقام مباراة العودة بين الأهلي والحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، على ستاد الأهلي We السلام.

موسيماني: تعرضنا لظروف صعبة في النيجر

من جانبه، علق بيتسو موسيماني على مباراة الحرس الوطني قائلًا: «إن الفريق تعرض لظروف صعبة وعوامل خارجة عن إرادته لكنه لن يتحدث عنها، وسيكون تركيزه على الأمور الإيجابية فقط».

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم أداءً دفاعيًّا جيدًا في معظم فترات المباراة، حتى استقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، مضيفا: «نجحنا في تسجيل هدف مبكر ولكن استقبلنا هدفا في نهاية المباراة وخرجنا بالتعادل».

وشدد المدير الفني على أنه يتمنى تطبيق تقنية الفار في هذه الأدوار من بطولة دوري أبطال أفريقيا مستقبلًا، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون مفيدًا جدا لجميع الفرق، والجميع سيحصل على حقوقه دون أي نقصان، كما يحدث في أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    مدرب جاهل ويجب طرده

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO