أخبار الأهلي: مدرب الحرس الوطني يكشف مفاجأت مدوية قبل مباراة العودة

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي و نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري علي ملعب ستاد الأهلي وي السلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

و في تصريحات تلفزيونية، أكد زاكورا إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الحرس الوطني بطل النيجر، أن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي كانت صعبة بسبب الطقس و المناخ الحار.

 

 

و قال زاكورا إبراهيم مدرب الحرس الوطني بطل النيجر: ” الأجواء في النيجر كانت حارة و لكنها على الفريقين و أثرت علي فريقي أيضاً.

 

و أكد زاكورا إبراهيم: ” مواجهة الأهلي كانت صعبة لأنه بطل القارة الإفريقية كما أن فريقي لا يملك الخبرات الكثيرة في البطولة القارية.

 

 

أخبار الأهلي:مدرب بطل النيجر: نسعى لتحقيق المفاجأة أمام الأهلي

 

و أوضح زاكورا ابراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الحرس الوطني بطل النيجر أن فريقه يتمسك بحظوظه الكاملة في التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا علي حساب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي رغم صعوبة المهمة بعد التعادل في النيجر بهدف لكل منهما.

 

و واصل المدير الفني لبطل النيجر: ” كرة القدم لا تعترف سوى بالمجهود داخل المستطيل الأخضر و لن نحترم و نهاب الأهلي داخل الملعب حتي نستطيع تحقيق الفوز” .

 

 

و أختتم زاكورا إبراهيم: المباراة ستكون صعبة في القاهرة و لكننا سنعمل و نتدرب و نلعب بكل جدية من أجل تحقيق المفاجأة و اقصاء حامل اللقب من بطولة دوري أبطال إفريقيا” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO