أخبار الأهلي : مفاجأة فى قائمة الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بدوري الأبطال

أخبار الأهلي : أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، قائمة اللاعبين للسفر إلى النيجر، استعدادا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت مفاجأة انضمام محمد محمود للمرة الأولى.

أخبار الأهلي : قائمة الأهلي لرحلة النيجر

حراسة المرمي: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي وأكرم توفيق وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا ووليد سليمان ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

الأهلي يختتم تدريباته على ملعب التتش

واختتم الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الخميس، وشهد مران الفريق مشاركة عمرو السولية وعلي معلول ولويس ميكيسوني وبدر بانون، وذلك قبل السفر إلى النيجر.

وخاض الفريق تدريبات في «الجيم» قبل انطلاق المران الجماعي على ملعب التتش في ختام استعداده بالقاهرة قبل السفر إلى النيجر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني.

ويغيب عن صفوف الأهلي محمد الشناوي، كابتن الفريق، بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي سوف تبعده فترة تتراوح ما بين ٤ إلى ٥ أسابيع وفقا لتقرير الجهاز الطبي.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة في نهاية المران للتصويب على المرمى بمشاركة السداسي محمد شريف ومحمد هاني وميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد.

وحدد الجهاز الفنى برنامج الأهلى حتى موعد الوصول إلى النيجر، حيث، وخوض الفريق مرانا خفيفا فى الحادية عشر صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش ثم تناول وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهرا في فندق النادي.

ومن المقرر أن يتحرك أتوبيس الأهلي إلى مطار القاهرة، قبل أن تقلع الطائرة في الرابعة عصر اليوم.

وحقق الأهلي النجمة العاشرة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية، التي أقيمت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وسجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO