أخبار الأهلي : تفاصيل جلسة موسيماني مع نجم الأهلي لإستعادة مستواه

أخبار الأهلي : حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على عقد جلسة مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق حثه خلالها على مواصلة تقديم الأداء المتميز فى المباريات المقبلة للمارد الأحمر بعد ظهور اللاعب بشكل جيد فى مباراة إنبى الأخيرة بكأس مصر.

أخبار الأهلي : موسيماني يوجه نصائح لكهربا

وحرص موسيمانى على التأكيد لكهربا أن خروجه من المباراة لم يكن لسوء مستواه وإنما لتطبيق بعض الخطط الفنية الأخرى، مشدداً على ثقته فى قدراته لتعويض ما فاته مع الأهلى خلال الموسم الجديد، ومن جانبه وعد كهربا مدربه باستمرار التألق فى التدريبات والمباريات لحجز مكان أساسى بالتشكيلة الحمراء.

ويركز الجهاز الفنى للأهلى على خوض تدريبات بدنية مكثفة خلال الوقت الحالى تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال من أجل الارتقاء باللياقة البدنية للاعبى الفريق الأحمر والوصول لأعلى معدل لياقة قبل السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطنى بافتتاح مشواره ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويحرص كابيلو رانجواجا على تخصيص فقرة إضافية فى مران الأهلى اليومى لرفع المستوى البدنى للاعبين، والوصول لأعلى فورمة بدنية، من أجل الظهور بمستوى جيد فى ضربة البداية الأفريقية فى رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقى المتوج به فى آخر نسختين والمنافسة على حصد النجمة الحادية عشرة فى تاريخه.
ومنح جهاز الأهلى لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الخميس، وذلك ضمن برنامج الإعداد الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الحرس الوطنى.

ويعكف الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على تجهيز “الحرس القديم” للمشاركة في مباراة الحرس الوطنى بطل النيجر بذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقى والمحدد لها 16 أكتوبر الجارى، لاسيما أن المارد الاحمر سيخوض مباراتي دور الـ32 ذهابا وإيابا معتمدا على جميع عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي ولن يشارك في اللقاء أي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأولى.

ويغيب محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى عن مباراة فريقه أمام الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصل أفشة على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن “ضربة البداية” للأهلى فى بطولة أفريقيا النتسحة الحالية بسبب عقد قرانه يوم 14 أكتوبر الجارى.

ويرغب موسيماني في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تساعده في حسم التأهل بشكل مبكر خاصة بعد تراجع أداء بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة وخسارة بطولتي الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO