أخبار الأهلي: بالأسماء.. تقارير إماراتية تكشف المرشحين لخلافة موسيماني في الأهلي

أخبار الأهلي: أكدت تقارير صحفية إماراتية، صباح اليوم الأحد، أن هناك 4 أسماء مرشحة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.
وأكدت صحيفة ” الاتحاد” الإماراتية:”لفوز على إنبي في دور الـ16 لكأس مصر أدى إلى تهدئة الأجواء العاصفة، والأقاويل حول توتر علاقة موسيماني وإدارة النادي ممثلة في محمود الخطيب”.

أخبار الأهلي: توتر الأجواء في الأهلي

وأشارت الصحيفة إلي أن الأجواء كانت في الفترة الماضية متوترة بين موسيماني ومجلس إدارة الأهلي بعد خصم 300 ألف جنيه من مستحقاته وأفراد الجهاز الفني واللاعبين بعد خسارة لقب السوبر.
وأوضحت الضحيفة أن إدارة الأهلي فتحت خط التفاوض مع عدد من المدربين الأجانب ليكون البديل جاهزاً في أقرب فرصة، حيث لن تنتظر الإدارة لحين وداع الكأس أو ضياع نقاط في بداية الدوري بعد التراجع الفني في مستوى الفريق».
وقالت الصحيفة:” هناك بعض الأسماء الأخرى التي تفكر فيها إدارة الأهلي إلى جانب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق، من بينها البرتغالي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، والفرنسي عمر تروسيه، فضلا عن البرتغالي باتشيكو الذي دخل ضمن حسابات الأهلي بينما وجد اسمه بعض التحفظات من عدد من أعضاء اللجنة الفنية للنادي الأهلي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock