أخبار الأهلي: ” أولهم الرد على المشككين “. . 5 مكاسب هامة للأهلي قبل مواجهة بيراميدز

أخبار الأهلي: ضرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي موعداً هاماً مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس مصر، عقب نجاح الفريق الأول الكروي في النادي الأهلي في عبور عقبة الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر.

و في هذا التقرير نستعرض خمسة مكاسب للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عقب الفوز علي الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي.

أخبار الأهلي: 1- تألق الصفقات الجديدة للنادي الأهلي

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي، تألق عدد من لاعبي المارد الأحمر أبرزهم الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي أشعل المباراة فور مشاركته كبديل مع الفريق الأحمر علي الرغم من إهداره أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، بالإضافة إلى تألق الرائع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر العائد من الإعارة و الذي يمتلك الإمكانيات الكبيرة في أول مواجهة له رسمية بقميص الشياطين الحمراء، مع تسجيل حسام حسن، لهدف مميز و لكن ألغي بداعي التسلل.

2- بيتسو موسيماني يرد علي المشككين

نجح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في الرد على كل المشككين في قدراته على قيادة الفريق الأحمر داخل الملعب و إجراء التبديلات المناسبة حسب مجريات اللقاء و هو ما حدث أمام الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي بعدما قام المدرب الجنوب إفريقي في إجراء تبديل بخروج أحمد عبد القادر لمشاركة صلاح محسن الذي رد التحية لمدربه و سجل هدف الفوز في المباراة الوحيد و الذي قاد الفريق الآحمر للتأهل للدور المقبل من البطولة.

3- عودة الثقة بين لاعبي النادي الأهلي

نجح لاعبو المارد الأحمر في إستعادة الثقة بينهم داخل الملعب و هي واحدة من أهم أسباب خسارة الشياطين الحمراء لبطولتي الدوري و السوبر المسري خلال الفترة الماضية، و سيكون الفوز على إنبي هو أول خطوات العودة إلى الطريق الصحيح.

4- إستقرار الأهلي فنياً

أضاف فوز المارد الأحمر نوع من أنواع الاستقرار الفني و الإداري للفريق الأحمر عقب الصدمة التي تعرضت لها الجماهير الحمراء بخسارة لقبي الدوري المصري الممتاز لصالح الزمالك، و خسارة السوبر المصري أمام طلائع الجيش في مباراة تاريخية بقيادة عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأحمر.

5- إستبعاد فكرة الرحيل عن الأهلي و التركيز مع الفريق

من المقرر أن يركز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في الفترة المقبلة علي تطوير الفريق فقط بعد إنتصار مهم أمام إنبي، مع التأكد من استمراره مديرًا فنيًا للقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل خاصة أن كل التقارير الصحفية ربطت هزيمة الأهلي أمام إنبي برحيل موسيماني فورًا عن القيادة الفنية للنادي الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock