أخبار الأهلي : الأهلي وقضية لقب الدوري ..مصطفي فهمي يرد وخبير لوائح يفجر مفاجأة..والزمالك يسخر

أخبار الأهلي : تردد خلال الساعات الماضية القليلة، تكليف مصطفى مراد فهمي، نائب رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، لمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للوقوف على صحة عقوبة خصم نقاط من الزمالك خلال موسم 2020 – 2021.

أخبار الأهلي : مصطفي مراد فهمي ينفي تكليف الأهلي

ونفى نائب شركة الأهلي، خلال تصريحاته الصحيفة، تكليفه من قبل النادي الأهلي بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للتأكد من وجود عقوبة بخصم نقاط من الزمالك. وقال فهمي، الذي ترأس إدارة المسابقات في فيفا حتى عام 2017، لم يحدث وأن كلفني الأهلي بمخاطبة فيفا للتأكد من حقيقة خصم نقاط من الزمالك«. وأكد أنه أندهش من تداول هذا الحديث، حيث أنه لم يحدث من قريب أو من بعيد.

وأشار إلى نهاية علاقته بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وقال: انتهت منذ عام 2017 ولم أتواصل معه حول أي أمر، وبالذات تلك المسألة التي تخص الدوري المصري وموقف الزمالك.

أخبار الأهلي : تعليق الزمالك : الأهلي عنده درع تقليد فى الدولاب

فيما علق مصدر مسئول بالزمالك نقلا عن تصريحات صحفية له قائلا على أن كل ما يتردد عار تماما من الصحة ولا نعلم عنه شيئا، وأن الزمالك هو بطل الدوري بمجهوده؛ لأنه كان الأفضل.

وأكد المصدر: «فوز الزمالك بالدوري رسالة بأن الأبيض يسير على الطريق الصحيح، وبعدين لو المنافس في حاجة إلى درع الدوري عندهم درع تقليد في الدولاب، ممكن يتصوروا معاه من جديد».

وتابع: «نحن لا نهتم بما يقال في هذا الشأن، وعلى الجميع أن يعلم أن الرياضة ليست في المحاكم بل في الملاعب، ونحن أبطال الدوري بجهد أولادنا، وكسبنا البطولة بعرقنا ولم يساعدنا سوى عقول لاعبينا والمدير الفني».

بيومي : الأهلي سيحصل على حقه من فيفا

فيما قال محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين الدولية، إن تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري الموسم الماضي، يعد باطلًا من الناحية القانونية، إذا كان قرار إيقاف القيد للقلعة البيضاء عن الموسم الماضي، لافتًا إلى أن إخفاء اتحاد الكرة لموعد صدور العقوبة يُعد فسادًا.

وأوضح بيومي «عقوبة إيقاف القيد تنفذ في وقتها، إذا صدر الحكم بإيقاف نادي الزمالك من القيد خلال الموسم وقبل انتهاء الدوري، فإن تتويجه بالمسابقة باطل».

وأضاف: «أما إذا صدر القرار بإيقاف نادي الزمالك من القيد بعد نهاية الموسم، فسوف يٌنفذ في الموسم الجديد ويتم خصم 6 نقاط من الفريق، هذا من الناحية القانونية».

وتابع: «اتحاد الكرة إذا أخفى هذا الأمر ولم يظهره إلا بعد انتهاء الموسم، فمن حق النادي الأهلي أن يتظلم ويبحث عن حقه، لأن هذا ينم عن فساد من قلعة الجبلاية».

وواصل: «من المفترض أن يبحث الأهلي عن موعد صدور العقوبة لأن هذا حقه، ويرسل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وسوف يحصل على حقه بكل سهولة».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock