أخبار الأهلي: موسيماني على طريقة الخطيب يفاجئ مايسترو الأهلي بقرار ناري

أخبار الأهلي: تطور مفاجئ شهدته الساعات الأخيرة قد يغير وجهة نجم النادي الأهلي المقبلة، والتي جاءت على عكس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي قرر رحيله خلال الموسم الجديد.

وكانت هناك أنباء بوجود اتجاه لدى الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد، فيما نفى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات هذا الأمر، وأكد اكتفاء الأهلي بالخماسي الجديد.

ويحسم الأهلي خلال هذه الأيام مصير بعض الملفات المعلقة بشأن الراحلين عن صفوف الفريق، سواء عن طريق الإعارة أو الرحيل بشكل نهائي قبل انطلاق الموسم المقبل.

موسيماني لا يسعى لتغيير جلد الفريق، ولكنه يرغب بعد التعاقد مع بعض الصفقات الضرورية، أن يتم الاستغناء عن العناصر الغير فعالة مع المارد الأحمر، والتي لا يعتمد عليها.

الأهلي يضم تخمة من اللاعبين في بعض المراكز داخل الفريق، ولذلك لابد وأن يتم الاستغناء عن بعض العناصر، التي ليست ضمن حسابات الجهاز الفني بالموسم الجديد.

الخطة داخل الأهلي هذه الفترة تميل لاستمرار العناصر المتوقع الاعتماد عليها فقط من جانب موسيماني بالموسم الجديد، تجنبًا لتراجع مستوى بعض اللاعبين لعدم مشاركتهم في المباريات.

أخبار الأهلي: موسيماني يطلب رحيل نجم الأهلي 

موسيماني كان ينوي رحيل محمد محمود على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، من أجل استعادة مستواه الفني، بعدما غاب عن الأهلي قرابة الموسمين.

محمد محمود العائد من إصابتين بقطع في الرباط الصليبي، ارتدى شارة قيادة الأهلي في ودية بتروجت بالأمس، وقدم لمسات فنية مميزة توحي بشغفه للمشاركة مع الفريق.

ولذلك أبدى محمد محمود عدم قناعته بالخروج في تجربة آخرى، وأكد على رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي خلال الموسم المقبل، في محاولة منه لإثبات نفسه والحصول على فرصة للمشاركة.

وتلقى الأهلي خلال الفترة الماضية عرضًا من الجونة، للحصول على خدمات محمد محمود لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن محمد محمود رفض عرض الجونة، وطلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، منحه فرصة اثبات ذاته داخل الأهلي، وعدم الرحيل خلال الموسم المقبل لأي نادٍ آخر.

سيد عبد الحفيظ تفهم وجهة نظر محمد محمود، ولكنه طلب منه الانتظار حتى معرفة موقف موسيماني النهائي من استمراره بالموسم المقبل، أو رحيله بشكل مؤقت لصعوبة مشاركته إذا استمر.

موسيماني يفاجئ نجم الأهلي !!

موسيماني علم برغبة محمد محمود، وقرر منحه فرصة جديدة للتعبير عن قدراته

محمد محمود قدم مردودًا فنيًا يثنى عليه في مواجهة بتروجت، وتسبب في حصول الأهلي على ركلة ترجيح بعد مراوغة داخل منطقة الجزاء، كما قدم لمسات فنية بديعة في وسط ملعب الأهلي.

موسيماني يدرس بقوة الإبقاء على محمد محمود لما يملكه من قدرات فنية فذة، يمكنه من خلالها تقديم الحلول المبتكرة لهجوم الأهلي عندما يشارك في مركز وسط الملعب المهاجم.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد محمود أساسيًا في مواجهة المقاولون العرب، بعد أن عبر عن جاهزيته للمشاركة في وسط ملعب الأهلي، والذي حال نجاحه سيكون بمثابة صفقة جديدة تدعم الفريق.

الأهلي تعاقد مع محمد محمود قادمًا من وادي دجلة قبل موسمين، ولكنه لم يشارك مع الفريق سوى في دقائق معدودة قبل أن يسقط وسط ذهول الجميع، وتشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وبعدما غاب حوالي 9 أشهر، تعافى محمد محمود وعاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، قبل أن يفاجئ الجميع بشكواه من آلام في القدم الآخرى، وبعد الفحص تبين بإصابته بقطع في الرباط الصليبي مجددًا.

محمد محمود إذا استطاع التعبير عن قدراته خلال الفترة القليلة المقبلة، سيكون بمثابة صفقة جديدة انضمت لصفوف الأهلي لتدعيم صفوفه، خاصة أن الفريق كان في حاجة ماسة لضم لاعب في مركز وسط الملعب لمعاونة عمرو السولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO