أخبار الأهلي: قرار ناري من الخطيب يفاجئ خماسي الأهلي السوبر بعد موقفهم الرجولي

أخبار الأهلي: رفض النادي الأهلي رحيل جميع نجوم الصف الأول بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدموا مستويات مميزة للغاية على المارد الأحمر بالموسم المنتهي.

أخبار الأهلي: نجوم الأهلي على أعتاب الاحتراف  

انهالت العروض التي ترغب في الحصول على خدمات نجوم الأهلي طوال الفترة الماضية، خاصة أن المارد الأحمر ظهر بمستوى مميز للغاية على الصعيد القاري والعالمي فضلًا عن المحلي.

الأهلي رفض عروضًا مغرية لأكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق، في ظل الحاجة الفنية لتواجدهم ضمن قوام المارد الأحمر بالموسم المقبل، لتحقيق البطولات التي ينافس عليها النادي.

وشهدت الأنفاس الأخيرة من فترة الانتقالات العالمية، وجود عروضًا مغرية لرحيل محمد الشناوي وحسين الشحات والمالي أليو ديانج، ولكن الأهلي رفض رحيلهم تمامًا.

محمد الشناوي ظل على رادار النصر السعودي، وكان هناك العديد من المحاولات التي تمت عن طريق وسطاء لإقناع الأهلي برحيل حارسه الأساسي، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

كما أصر الحزم السعودي على ضم حسين الشحات معارًا خلال الموسم المقبل، وحاول إغراء الأهلي من خلال عرض 500 ألف دولار، ومليون دولار راتبًا للشحات، إلا أن العرض قوبل بالرفض.

وظل مصير أليو ديانج معلقًا حتى يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري، أي اليوم الأخير للانتقالات في تركيا، بعدما حاول جالطة سراي ضم اللاعب، وقدم أكثر من عرض، ولكن الأهلي رفضهم جميعًا.

موسيماني يرفض رحيل النجوم !!

موسيماني رفض بشكل قاطع رحيل جميع نجوم الأهلي، وتمسك باستمرار محمد الشناوي لعدم وجود بديل له في نفس المستوى على المستوى المحلي والإفريقي، لكونه أفضل حارس بالقارة السمراء.

كما لم يرحب موسيماني بمناقشة عروض رحيل حسين الشحات، لاقتناعه التام بقدرات جناح الفريق، وذلك رغم إبرام الصفقات الجديدة التي تهددت مركز الشحات بشكل مباشر.

موسيماني لم يمنع رحيل أليو ديانج بشكل قاطع، ولكنه ترك الملف بالكامل لإدارة الأهلي، التي لم تقبل عرض جالطة سراي، خاصة أن العرض المالي لم يصل للمتوقع.

قرار عاجل بشأن نجوم الأهلي !!

الأهلي لم ينتظر طويلًا واتخذ قرارًا بشأن نجوم الفريق بعد ترحيبهم بموقف الإدارة تجاه العروض الخارجية خلال الفترة الماضية، للحفاظ على تركيزهم بالموسم المقبل.

وقررت لجنة التخطيط ترضية أليو ديانج ماليًا، بعد رفض عرض جالطة سراي المغري مؤخرًا، خاصة أن الراتب السنوي المعروض عليه كان ضعف ما يتقاضاه في الأهلي.

إدارة الأهلي استقرت على ترضية بعض نجوم الفريق، وعلى رأسهم محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي بالمشاركة في حملة إعلانية بحوالي مليون جنيه فضلًا عن امتيازات آخرى.

فيما تقرر مشاركة محمد الشناوي في حملة إعلانية مقابل حوالي مليون ونصف، خاصة أنه رفض عرضًا خياليًا من النصر، وشدد على رغبته على الاستمرار ضمن صفوف الأهلي حتى نهاية عقده، رغم أنه لن يحصل على المبلغ الذي عٌرض عليه من الفريق السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني