أخبار الأهلي: رمضان صبحي ممنوع من دخول الأهلي لـ3 أسباب

أخبار الأهلي: أبدى رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رغبته في العودة من جديد إلى الأهلي، خلال ظهوره في برنامج «رامز عقله طار» مؤكدًا أنه ليس لديه مانع من العودة إذا وافقت إدارة ناديه الحالي على قراره، لكنه تجاهل في الوقت نفسه أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قد يرفض المبدأ من الأساس.

ونستعرض الأسباب التي تمنع رمضان صبحي من العودة للنادي الأهلي كالتالي:

أخبار الأهلي: مباديء النادي الأهلي مع الراحلين على طريقة رمضان

رحل عدد من النجوم عن النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، بشكل رسمي أبرزهم كان عصام الحضري، وعندما طلب العودة من جديد إلى النادي كان طلبه مرفوضًا دائما، بسبب رحيله بطريقة غير لائقة طمعًا في المادة وطموح الاحتراف على طريقة رمضان صبحي.

رمضان صبحي هو الآخر وضعه لا يختلف كثيرا عن عصام الحضري، خاصة أن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي بيراميدز بدعوى طموحه في تحقيق ألقاب جديدة، رغم أن البعض يرى أنه رحل من أجل عقد أكبر وجني مبالغ أكبر في الفريق السماوي.

تمسك إدارة بيراميدز برمضان صبحي
لا تنوي إدارة نادي بيراميدز، التفريط فى خدمات رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي، خاصة أن اللاعب عنصر أساسي بالفريق خلال الفترة الحالية، وأحد الركائز الأساسية في التشكيل الرسمي للنادي خلال الفترة المقبلة.

رمضان صبحي ظهر مع بيراميدز هذا الموسم، في 90٪ من مجموع المشاركات مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، ليصبح التفريط فى خدمات اللاعب من الأمور المستحيلة.

صعوبة عودته في ظل تواجد محمود الخطيب
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أكد في تصريحات تليفزيونية، خلال الفترة الماضية، عند سؤاله عن رحيل أحمد فتحي وعبدالله السعيد، إضافة إلى حسام عاشور ورمضان صبحي، كان رده عليهم «أنا زعلان عليهم مش زعلان منهم»، لكنه مع ذلك لا يزال يتمسك بسياسة إدارة القلعة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الحريف يقول

    قلنا قبل ذلك اللى بيرميه الأهلى لا يعود تانى حتى لو كان ميسى الأهلى أكبر وفوق الجميع

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock