أخبار الأهلي: رد نهائي من الأهلي على رحيل حسين الشحات للدوري السعودي

أخبار الأهلي: اتخذ مسئولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارًا هامًا ونهائيًا بشأن رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق وعدم التفريط في أي من العناصر الأساسية لديه، خاصة وأن المارد الأحمر مقبل على المنافسة في بطولة كأس العالم للأندية لاعتباره بطل إفريقيا هذا الموسم، ومن المقرر أن تقام البطولة في اليابان نهاية العام الجاري.

أخبار الأهلي: عرضا سعوديا للشحات

وتلقى حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضًا من أحد الأندية في الدوري السعودي، من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب نادي الحزم السعودي التعاقد مع حسين الشحات لتدعيم الخط الأمامي للفريق، خاصة في ظل تألق اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة مما لفت جميع الأنظار لأندية الخليج التي أصبحت تتصارع لضمه.

وأرسل الفريق السعودي عرضًا رسميًا إلى الأهلي من أجل معرفة مطالبهم المادية للتخلي عن خدمات حسين الشحات، وعرضوا مبلغًا ضخمًا على اللاعب كراتب سنوي له لإغرائه للانضمام إليهم.

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل حسين الشحات عن القلعة الحمراء، وأبلغ إدارة ناديه بعدم التفريط في خدمات اللاعب لاعتباره أحد أهم العناصر الأساسية داخل تشكيل الفريق.

يذكر أن الأهلي نجح في التعاقد مع كلاً من كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم وحسام حسن مهاجم سموحة، والموزمبيقي لويس ميكسيوني جناح سيمبا التنزاني والجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح برايتون الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO