أخبار الأهلي: الأهلي يضرب من جديد ويخطف ثنائي بيراميدز بفرمان من الخطيب

أخبار الأهلي: تهديد جديد ضرب النادي الأهلي، بعدما جدد بيراميدز المفاوضات مع نجم الفريق، لتبدأ مرحلة الاغراءات التي جعلت اللاعب يدرس الرحيل عن صفوف المارد الأحمر هذا الصيف.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يحسم خلال هذه الأيام ملف الراحلين والعائدين والوافدين الجدد، قبل الدخول في الموسم الجديد، الذي لن يسبقه فترة إعداد، وإنما ستكون مباريات رسمية استكمالًا للموسم الحالي.

الأهلي يستعد لحصد جميع البطولات المحلية والقارية بالموسم الجديد، بعدما خسر لقب الدوري المصري للغريم التقليدي الزمالك، وتعهده للجماهير بالتعويض عن خسارة هذه البطولة.

الأهلي أعلن عن الصفقات الجديدة المنضمة لصفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، بالتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، وكريم فؤاد وحسام حسن.

المؤشرات تؤكد اتجاه الأهلي لضم حارس مرمى لمعاونة محمد الشناوي، والأنظار تميل لضم المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، خاصة أن اللاعب يتمتع بقدرات مميزة ويرحب بالانضمام للفريق.

الأهلي بعدما حسم 90% من صفقات الموسم الجديد، يحسم مصير الراحلين من أجل قيد الصفقات الجديدة بعد فتح باب القيد المحلي، استعدادًا للمشاركة في مباريات بطولة كأس مصر.

قائمة الراحلين عن الأهلي حُسمت بنسبة كبيرة، والأنباء تؤكد رحيل مروان وجونيور أجاي محسن خلال أيام، بالإضافة لخروج كريم نيدفيد ومحمد محمود في تجربة جديدة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

بينما والتر بواليا يقترب من الرحيل على سبيل الإعارة، بعدما توقفت مفاوضات احتراف أليو ديانج بالانضمام لجالطة سراي التركي، بعد مغالاة الأهلي.

وهنناك غموض حول موقف سعد سمير من الاستمرار بالموسم المقبل، خاصة أن الأهلي لديه تخمة من اللاعبين في مركز قلب الدفاع، وهناك استقرار على استمرار رامي ربيعة.

أخبار الأهلي: بيراميدز يستغل رغبة الأهلي !!

الأهلي فتح خط المفاوضات مع بيراميدز أكثر من مرة مؤخرًا، لرغبته في ضم إبراهيم عادل جناح الفريق، الذي يقدم مستويات فنية مميزة مع فريقه منذ انطلاق الموسم الحالي.

بيراميدز يرفض وبشدة رحيل إبراهيم عادل عن صفوفه هذا الصيف، ويعتبر اللاعب إحدى مشروعات النادي للبرهنة من خلالها على تميز قطاع ناشئين السماوي في إخراج المواهب.

بينما الأهلي يحاول استغلال رغبة بيراميدز في ضم ناصر ماهر، وطلب دخول إبراهيم عادل ضمن الصفقة، لتكون صفقة تبادلية باستفادة الطرفين وتلبية الحاجة الفنية.

ولكن إصرار الأهلي على ضم إبراهيم عادل جعلت أنظار السماوي تتجه لإغراء عمار حمدي، لاعب المارد الأحمر المقرر عودته من الإعارة لصفوف الفريق خلال أيام.

بيراميدز قرر استغلال رغبة الأهلي في ضم إبراهيم عادل والمهدي سليمان، وأبدى اهتمامه بضم ناصر ماهر وعمار حمدي، في صفقة تبادلية من العيار الثقيل إذا تمت.

موسيماني طلب نجم الأهلي بالاسم !!

موسيماني استقر على قائمة العائدين من الإعارة لصفوف الأهلي قبل الموسم المقبل، وجاء عمار حمدي على رأس المطلوبين داخل المارد الأحمر، بعد المستوى المميز الذي ظهر به مع الاتحاد السكندري.

عمار حمدي يرتبط بعقد يمتد لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع الاتحاد السكندري، ولكن هناك بندًا يسمح للأهلي بقطع الإعارة بعد موسم واحد، إذا كانت هناك حاجة فنية لعودته.

ونجح عمار حمدي في التألق بمركز الجناح المهاجم مع الاتحاد السكندري، كما شارك مع المنتخب الوطني الأوليمبي في مركز وسط المعلب المهاجم، وأجاد بصورة واضحة كما أحرز هدفًا في مرمى أستراليا.

الأهلي محتاج ثنائي بيراميدز أكتر !!

بيراميدز يطلب الحصول على خدمات عمار حمدي وناصر ماهر، والثنائي يلعب في مركز الجناح المهاجم وصانع الألعاب، فيما يحتاج الأهلي إبراهيم عادل جناح والمهدي سليمان حارس مرمى.

الأهلي فنيًا يحتاج لثنائي بيراميدز بشكل أكبر من ناصر وعمار، خاصة أن إبراهيم عادل مقابل عمار حمدي تعتبر صفقة مركز بمركز، مع وجود أفضلية فنية في إمكانية إبراهيم عادل.

بينما ناصر ماهر خرج من حسابات موسيماني، ورحيله أصبح أمرًا محسومًا، كما أن الأهلي في حاجة ملحة لضم حارس مرمى، والمهدي سليمان يتمتع بخبرات فنية مميزة.

بيراميدز يعتمد على الثنائي إبراهيم والمهدي، خاصة أن الأول أهم لاعب بالفريق هذا الموسم، بينما الثاني يحرس مرمى السماوي بعد إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي.

وكما أن بيراميدز يحتاج لخدمات ناصر ماهر في مركز صناعة الألعاب، ولذلك يحاول ضمه بكل قوة خلال فترة الانتقالات، بالتالي على السماوي إذا تمت الصفقة أن يبحث عن حارس مرمى آخر، وقد يكون محمود جنش لاقترابه من الرحيل عن الزمالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. الخواجه يقول

    منه لله موس الجاهل دمر وبوظ ناصر ماهر منه لله هو ومن تعاقد مع هذا الزلنطحى

  2. ashraf abdalla يقول

    مافيش اتنين يختلفوا علي قدرات ناصر ماهر بس هو عنده مشكله الحماس مش موجود وماعرفش ليه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock